أخبار الآن | elgornal

 

بالنسبة لمواليد بعض الأبراج هناك مواصفات “قياسية” لفارس الأحلام لا يتخلون عنها مطلقًا ولا يتنازلون عن الحصول عليها، فتعرف على هذه الأبراج:

برج الجدي.. يشاركه في تحقيق طموحه
يعرف برج الجدي بطموحه وسعيه الدائم للنجاح لذلك يبذل قصارى جهده، في العمل لتحقيق ذاته، ولهذا يفضل أن يحترم الشريك هذه الصفة، ويساعده على تحقيق ذلك، وإنشاء العديد من المشاريع العملية التي تغير مجرى حياته للأبد وتزيد من أرباحه المادية، ولا يفضل الشريك الكسول الذى يتبع الروتين في حياته العملية.

برج القوس.. يجب أن يحبالمغامرات والنكت
يعتبر من صفات برج القوس الميل للاستقلال واكتشاف كل ماهو جديد وغريب، كما يفضل أن يتفق معه الشريك في هذه الصفات حيث يستمتعون مع بعض بأطول فترة ممكنة في الرحلات بمختلف الأماكن، كما يفضل أن يحرص شريكه على أن يستمع له طوال الوقت، ويظل مستيقظاً معه طوال الليل حتى منتصف الليل أثناء القيام في رحلات برية، كما يتسم بحس الفكاهة، وإلقاء النكت الطريفة.

برج الدلو.. يحب الشخصية الأنيقة
يعرف برج الدلو بأنه من الشخصيات الفريدة، والمخلصة في حبها، وينجذب أيضاً إلى الشريك الذى يبادله نفس الشعور، وكذلك الأناقة في اختيار الملابس والحذاء، وبشكل عام ، يشكل الدلو صداقات كثيرة وعميقة، والتي قد يولد منها علاقة رومانسية طويلة الأمد، نتيجة توافقهم في العديد من الصفات الشخصية التي ساعدت على تكوين صداقة بينهم والتي تحولت مع مرور الأيام لعلاقة حب .

 

دواء “نسيان الحب”.. نتائج مذهلة لمن يعانون من ألم الفراق
إذا كنت ممن يعانون من آلام الحب، فلا عليك.. التطور العلمي سيساعدك على نسيان تجاربك المؤلمة، عبر تناول دواء يسهم في تخفيف حدة الذاكرة الأليمة التي تعيشها.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

بيع خطابات حب ليونارد كوهين لـ ”ماريان“ بمبلغ خيالي في مزاد (صور)

تشارليز ثيرون تُعلن جهوزيتها لخوض علاقة حبّ (صور)