أخبار الآن | cnet

 

تسير المدارس افتراضيًا فقط ، وتطلب شركات مثل غوغل وفيسبوك من الموظفين العمل عن بُعد ونُصح السكان الذين يعانون من نقص المناعة بالبقاء في المنزل. وفي 11 مارس (آذار)، نفذ الرئيس ترامب قيود السفر من أوروبا (باستثناء المملكة المتحدة وأيرلندا) تمامًا مثلما ألغى الدوري الامريكي للمحترفين بقية الموسم.

وصل الفيروس ، الذي يبدو أنه نشأ في ووهان ، الصين ، وتسبب منذ ذلك الحين في تصاعد حالات الإصابة بمرض COVID-19 في إيطاليا وإيران وإسبانيا وألمانيا وفرنسا وكوريا الجنوبية ، إلى الولايات المتحدة. كما تم تأكيد الحالات في الولايات المتحدة التي يبلغ عددها 1600 حالة، يمكن أن نقضي جميعًا وقتًا قريبًا في المنزل أكثر من أي وقت مضى، أو حتى الحجر الصحي الذاتي.

في حين أن التفكير الحالي لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها هو أن خطر التعرض لـ COVID-19 منخفض ، يشير الانتشار السريع للفيروس في الصين وإيطاليا إلى أن المزيد منا قد يختار – أو يضطر إلى – التقليل إلى أدنى حد وقتنا خارج المنزل مع الحجر الصحي أو التباعد الاجتماعي الشديد. هذه إجراءات مصممة لمنع الانتشار السريع للفيروس التاجي.

ما الفرق بين الحجر الصحي والعزلة والمسافة الاجتماعية؟
لكل من التباعد الاجتماعي والعزلة والحجر الصحي أهداف مختلفة ، ولكن كل هذه البروتوكولات مصممة للحد من انتشار COVID-19 ، المرض الذي ينتج عن فيروس كورونا الجديد والأمراض المعدية الأخرى.

إليك ما يعنيه كل مصطلح ، وفقًا لوزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية ومركز السيطرة على الأمراض:

التباعد الاجتماعي: يستخدم التباعد الاجتماعي للحد من التفاعلات الوثيقة بين الناس. يمكنك أن ترى هذا يحدث حيث تم إلغاء المؤتمرات ، والتجمعات محدودة ، وإغلاق المدارس. قد يختار الأفراد أيضًا إبعاد أنفسهم عن طريق تجنب وسائل النقل العام أو اختيار العمل عن بُعد. تشمل ممارسات الإبعاد الاجتماعي الأخرى تجنب المصافحة والبقاء على بعد أكثر من ثلاثة أقدام من الأشخاص الآخرين.
الحجر الصحي: أن يكون الحجر الصحي (أو الحجر الصحي الذاتي) هو عندما يفصل شخص – ليس مريضًا أو يعاني من أعراض – نفسه أو يقيد حركته بشكل كبير. يتم استخدامه عندما يكون الشخص على اتصال (أو يشتبه في أنه فعل ذلك) مع شخص مصاب ويحتاج إلى مراقبة أعراضه. يستخدم الحجر الصحي أيضًا مع الأفراد المعرضين بشدة لخطر الإصابة بـ COVID-19 ويحتاجون إلى الحد من تعرضهم للمرضى المحتملين.
العزلة: تُستخدم العزلة عندما يتم فصل شخص مريض أو يظهر أعراض فيروس تاجي مفترض عن الأشخاص الأصحاء للمساعدة في منع انتشار COVID-19. في بعض الحالات ، قد يتم عزل الأشخاص في المستشفى ، بينما يتم عزل الأشخاص الذين يعانون من أعراض يمكن التحكم فيها في المنزل.

من يجب أن يتبع هذه البروتوكولات؟
تمارس العديد من المدن الأمريكية ، مثل سياتل وسان فرانسيسكو ، بالفعل بروتوكولات التباعد الاجتماعي عن طريق إلغاء الأحداث المجتمعية ، وفي بعض الحالات ، إغلاق المدارس. أعلنت هذه المدن تفشي الفيروس التاجي حالة طوارئ للصحة العامة ، مما مكن مسؤولي الصحة من تنفيذ التدابير التي تحمي الجمهور. في 11 مارس (آذار)، على سبيل المثال ، قام مسؤولو الصحة في كاليفورنيا بتوسيع سياسة التجمعات وطلبوا إلغاء أو تعليق جميع الأحداث مع 250 شخصًا أو أكثر.

لكن السؤال الذي يطرحه الكثير من الناس هو: هل يجب أن أقوم بالحجر الذاتي لمنع التعرض للفيروس التاجي؟

ينصح مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) حاليًا جميع الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا وكذلك الأشخاص الذين يعانون من ضعف المناعة لممارسة التباعد الاجتماعي الصارم وحتى يقترحون أنهم “يبقون في المنزل قدر الإمكان” ، لكنهم لا ينصحون بالحجر الذاتي الكامل لمنع انتشار أو انتقال المرض. حتى مع ذلك ، يمكن للأفراد (مثلي) الذين يعانون من ضعف المناعة أن يختاروا الحجر الصحي الذاتي أو يمارسوا نوعًا من الهجين من التباعد الاجتماعي والحجر الصحي بينما ينتشر الفيروس في مجتمعاتهم.

إذا أصبح الفيروس منتشرًا كما يتنبأ بعض الخبراء الطبيين ، فقد نجد أنفسنا جميعًا في نسخة من الحجر الصحي (مثل بروتوكول إيطاليا الحالي) أو التباعد الاجتماعي الشديد.

الكثير منا الذين يعملون يوم عمل من ثماني ساعات يقضون على الأقل الكثير من الوقت خارج منازلنا. وخلال ذلك الوقت ، نعتمد على الشركات الأخرى للحصول على الضروريات مثل ورق التواليت والوجبات.

بعد تحديد مقدار وقت العزل الذي ترغب في الاستعداد له ، احصل على الكمية المناسبة من هذه العناصر، هذه بالتأكيد ليست قائمة شاملة، ستختلف احتياجاتك اعتمادًا على الأشياء التي تعتمد عليها كل يوم.

تخزين الأدوية لمدة 30 يومًا ، بما في ذلك مسكنات الألم التي لا تستلزم وصفة طبية ، وأدوية السعال والبرد والكهارل
ورق التواليت (الذي ستستخدمه أكثر أثناء التواجد بدوام كامل في المنزل)
منتجات النظافة النسائية
صابون اليد (لا ، أنت لا تحتاج حقًا إلى معقم اليدين)
منظفات الغسيل
حفاضات ، تركيبة ، مناديل اطفال وغيرها من احتياجات الرضع
احتياجات الجسم من غسل الشعر والشامبو والبلسم والعناية بالبشرة
الغذاء والمطبخ
لا توجد قائمة محددة بالعناصر الغذائية ، ولكن هناك بعض المواد الغذائية التي تعمل بشكل أفضل من غيرها. قد ترغب أيضًا في تدقيق مجموعة أدوات المطبخ الخاصة بك ، إذا وجدت نفسك تعد المزيد من وجبات الطعام من البداية وأنت عالق في الداخل.

الفاصوليا المجففة والأرز والحبوب الأخرى ، مثل دقيق الشوفان
الأسماك المعلبة والحساء واليخنات
أساسيات مثل الزيت والملح والفلفل
يمزج عصير ومسحوق البروتين
القهوة والشاي
الوجبات الخفيفة التي لها فترة صلاحية أطول ، مثل الفواكه المجففة والمكسرات
اللحوم والدواجن (من الناحية المثالية مفرغة من الهواء) ، مثل الدجاج ولحم البقر ولحم الخنزير
تجنب الأسماك التي يمكن أن تفسد إذا لم يتم تجميدها بشكل صحيح
خضروات وفاكهه
طعام الحيوانات الأليفة (ويعامل!)
رذاذ تنظيف لجميع الأغراض (إليك قائمة وكالة حماية البيئة بمنتجات القتال COVID-19)
مرشح مياه (أو استبدال مرشح)
صحن الصابون والإسفنج
مناديل ورقية

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الإيطاليون يغنون الأغاني الوطنية من شرفاتهم أثناء الحجر الصحي (فيديو)

واشنطن ترى نقطة ضغط جديدة على إيران مع تفشي كورونا