أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية fourstateshomepage

 

قامت السلطات في ولاية لويزيانا الأمريكية بتوقيف امرأة، تدعى ستورمي لين بارفيت (33 عاما)، على خلفية اتهامات تتعلق بالمخدرات بعدما خلصت الشرطة إلى أنها دفعت 5 آلاف دولار كفالة لسجين “وبها رائحة ماريغوانا نفاذة”.

وقال قائد شرطة المنطقة تيربون باريش في بيان:” أن السلطات بدأت التحقيق مع بارفيت ، الجمعة، فور زيارتها لسجن آشلاند لدفع كفالة لنزيل محتجز هناك على خلفية اتهامات مرتبطة بالمخدرات”.

وأضاف البيان أنه :”بعد شم رائحة النقود، فتش محقق سيارتها بينما كانت ما زالت في السجن ووجد ما يقرب من 40 ألف دولار في الداخل، إلى جانب حوالي 100 حبة كلونوبين مخدرة وبطاقة طابع طعام غير مسجلة”.

وعثر المحققين على مئات من الحبوب الإضافية والنقود بالإضافة إلى الماريغوانا والكوكايين وأدوات الزينة خلال تفتيش منزل المرأة في وقت لاحق.، كما تم تسليم 4 أطفال دون رعاية إلى أحد الأقرباء.

ووجهت بارفيت إليها اتهامات بحيازة متعددة بقصد توزيع المخدرات، و4 تهم تتعلق بالاستخدام غير المشروع لعقار خاضع للرقابة في وجود أشخاص دون سن 17 عاما، مع نقل مواد مهربة إلى أو في مؤسسة إصلاحية، وتهم أخرى ذات صلة، وفقاً للسلطات.

مخاطر مخدرات الآيس والفنتانيل الصينية تجارب مؤلمة يرويها شابان مصريان
لم تكتف الصين بإغراق السوق العربية والمصرية تحديدا بمخدر “فنتانيل” فحسب، إذ تواصل سعيها في إتلاف عقول الشباب بمخدر آخر مزور وغير قانوني لا تقل خطورة عن سابقه معروف محليا بمسمى:”الآيس أو الشابو” .

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

ترامب يتراجع عن تصنيف عصابات المخدرات المكسيكية “منظمات ارهابية

جريمة مروعة.. الأم وابنها يقتلان الزوج والشقيقة (صورة)