أخبار الآن | ألمانيا – abcnewsusnews

كشفت السلطات الألمانية تفاصيل جديدة تتعلق بعملية سرقة مجوهرات تعود إلى القرن 18 ضمن مجموعة فريدة من نوعها في معرض دريسدن غرين، خلال نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

ويعتبر هذا معرض دريسدن غرين أحد أقدم المتاحف في العالم، والذي تأسس عام 1723 ويضم خزينة الإمبراطور فريدريش القوى، والتي تضم حوالي 4 آلاف قطعة من الذهب والأحجار الكريمة وغيرها من الكنوز.

وذكرت التقارير أنّ “الشرطة حدّدت 7 أشخاص قاموا بعمليّة السرقة، وقد نشرت صورة مرسومة لأحد المشتبه بهم المحتملين”، مشيرة إلى أن “السيارة أودي إس 6، التي استخدمت في السرقة ثم جرى إحراقها في مرآب دريسدن، بيعت إلى مشترٍ مجهول الهوية في أغسطس/آب الماضي، وتحديداً في ماغدبورغ – شرق ألمانيا“.

وكشف الإدعاء أنّ “الشاب الذي اشترى السيارة كان على صلة بالسرقة، ويعتقد أنه يبلغ من العمر 25 عاماً”. وأشارت التحقيقات إلى أنه “ربما تمّ إعادة طلاء السيارة قبل استخدامها في السرقة، الأمر الذي يعزّز الشكوك في أن السرقة تمّ التخطيط لها مسبقاً”.

وكانت الشرطة رصدت بعد فترة وجيزة من عملية السرقة، مكافأة وقدرها 500 ألف يورو (557 ألف دولار) مقابل تقديم معلومات تساهم في اعتقال اللصوص واسترداد المسروقات.

https://twitter.com/sportsnews135/status/1235603504946769920

 

 

“مجوهرات “رونالدو تخطف الأنظار

المجوهرات التي ارتداها نجم نادي يوفنتوس والمنتخب البرتغالي, كريستيانو رونالدو خلال تسلمه جائزة أفضل لاعب في حفل توزيع جوائز “غلوب سوكر دبي”. لفتت أنظار الكثير من المعجبين حيث ارتدى رونالدو ساعة نادرة من ماركة رولكس بـ 500 ألف دولار تحتوى على الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومئات من قطع الألماس من عيار 30.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ماذا طلبت أمازون من موظفيها بسبب كورونا؟