أخبار الآن | ليتوانيا – dailymailthesun

دفعت المخاوف من تفشي فيروس “كورونا” برجل ليتواني، إلى حجز زوجته داخل الحمام وإغلاق الباب عليها، بعدما علم أنها التقت بامرأة صينية.

وبحسب التقارير، فإنّ “الرجل تخوف من أن تكون زوجته قد التقطت عدوى كورونا، الأمر الذي دفعه لاحتجاز زوجته في حمام منزلهما الكائن في العاصة فيلنوس”، مشيرة إلى أنه “عندما عرف بأمر لقائها مع تلك السيدة الصينية، غضب بشكل كبير”.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن “الليتواني منعه زوجته من الخروج من الحمام، وادعى أنه قام بذلك بعد مشاورته الأطباء عبر الهاتف”. وأوضحت الصحيفة أن “الزوجة بادرت مباشرة إلى الاتصال بالشرطة بعدما رفض زوجها إطلاق سراحها”.

وعلى الأثر، حضرت قوة من الشرطة إلى المنزل، وحرّروا المرأة من الحجز، كما قاموا بفحصها وتبيّن أنها سليمة من أية إصابة. ومع هذا، فإن الزوجة لم توجّه أي اتهامات ضد زوجها، وبالتالي لم يتم توقيفه، علماً أن عقوبته كادت أن تكون شديدة.

وسجّلت السلطات في ليتوانيا إصابة واحدة بفيروس كورونا الذي كان تفشى في مدينة ووهان الصينية، وأدى إلى إصابة أكثر من 90 ألف شخص حول العالم.

 

حصري: طبيبة إيرانية تؤكد لأخبار الآن أن الوضع الصحي في بلادها كارثي

حصلت أخبار الآن على تسجيل صوتي لطبيبة إيرانية، كشفت بموجبه ما يجري داخل المستشفيات الإيرانية وحقيقة التعاطي مع الأشخاص الذين اصيبوا بفيروس كورونا في ذلك البلد.

 

مصدر الصورة: getty (تعبيرية)

للمزيد:

أستراليا.. ضابط شرطة ارتكب 108 جرائم جنسية!