زيادة عدد ”مشاهدات جسم غامض“ في أمريكا الشمالية بأكثر من 75 بالمائة في العام الماضي

Storyblocks

أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية  mentalfloss

 

 

في عام 2018 ، قدم 3395 شخصًا متواضعًا في الولايات المتحدة وكندا حساباتهم الخاصة بمشاهد الأجسام الغريبة إلى المركز الوطني لتقارير UFO. في عام 2019 ، قفز هذا العدد إلى 5971.

من الواضح أن بعض الأشخاص يفكرون بوجزد كائنات فضائية بشكل خاص فوق كاليفورنيا وفلوريدا وواشنطن. فقد كانت الولايات الثلاث الأكثر شيوعًا لمشاهدة مشاهدات جسم غامض في عام 2019.

وقال بيتر دافنبورت ، مدير المنظمة ومقرها واشنطن إنه ليس لديه أي فكرة عن سبب ارتفاع الرقم نحو 76 في المائة خلال عام واحد فقط.

وقال “كانت بعض السنوات منخفضة ، لكنها ارتفعت في الآونة الأخيرة”.

من ناحية أخرى ، قدم ريك فاينبرغ المتحدث باسم الجمعية الفلكية الأمريكية ، بعض الأفكار: لم يكن كوكب المشتري وفينوس مرئيًا في العام الماضي فحسب ، بل أرسل SpaceX ما مجموعه 180 قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء. نظرًا لأن المركز الوطني لإعداد التقارير حول جسم غامض يقوم ببساطة بفهرسة التقارير – إنه لا يقوم بالتحقيق فيها – فمن المحتمل أن العديد منها عبارة عن كواكب أو أقمار صناعية أو غيرها من الظواهر التي يمكن تفسيرها بسهولة.

وقال فينبرج: “إذا لم تكن على علم بالأخبار، فقد تشاهد عن طريق الخطأ جسمًا مجهولًا. وقد يكون مجهولًا بالنسبة إليك ولكنه معروف للآخرين”.

 

هل توجد مخلوقات فضائية؟ 4 رواد فضاء من ناسا يجيبون
لطالما كانت فكرة المخلوقات الفضائية تأتينا من أفلام الخيال العلمي، كما أنّ هناك اعتقادٌ بوجود مخلوقات غريبة في الكواكب الأخرى. هذا الاعتقاد، وعلى الرغم من أنّ الكثيرين لا يؤمنون به، إلاّ أنّه قائمٌ لدى رواد فضاءَ من وكالة “ناسا”، الذين يؤكدون وجود كائنات فضائية خارج كوكب الأرض، وكانت على اتصال بالإنسانية لفترةٍ طويلة.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

القبض على 5 فضوليين حاولوا الوصول لمنطقة 51

آلاف الأمريكيين يستعدون لزيارة المنطقة 51 الغامضة بأمريكا