Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

”نكاية في خطيبها“.. فتاة تحصل على لقب ملكة جمال بريطانيا (صورة)

02/03/2020 . 18:04

قالت أتكين: "في اليوم الذي تركني فيه خطيبي، ظننت أن عالمي انتهى، وبكيت لأسابيع، لذلك استخدمت الطعام كوسيلة لتهدئتي وراحتي".

Featured Image

(Photo by Tim Ireland/PA Images via Getty Images)

أخبار الآن | بريطانيا metro

 

تغلبت جين أتكين (28 عاماً) على حزنها لقيام خطيبها بهجرها بسبب "السمنة المفرطة"، وتمكنت من الحصول على لقب ملكة جمال بريطانيا لعام 2020.

التقت أتكين، وهي من مقاطعة لينكولنشاير، بخطيبها السابق في مارس/آذار 2011، إذ كان وزنها آنذاك أكثر من 92 كيلوغراما، في الفترة التي كانا يخططان للزواج فيها، ولكن عندما زاد وزنها إلى 108 كيلوغرامات في عام 2015، قرر إنهاء علاقتهما.

وعن حزنها على قرار خطيبها قالت أتكين: "في اليوم الذي تركني فيه خطيبي، ظننت أن عالمي انتهى، وبكيت لأسابيع، لذلك استخدمت الطعام كوسيلة لتهدئتي وراحتي".

 

ورغم حزنها على ترك خطيبها لها فقط بسبب وزنها الزائد، وبدلاً من البكاء على نفسها قبل 5 أعوام، فإن أتكين قررت استغلال هذه الفترة الصعبة في البدء من جديد، وفعل شيء يشعرها بالسعادة، الأمر الذي وجدته في خسارة وزنها والتقدم لمسابقة ملكة جمال بريطانيا.

ولتحقيق حلمها، قررت "أتكين" عيش حياة صحية، من خلال تكريس 5 مرات في الأسبوع لممارسة التمارين الرياضية، واتباع نظام غذائي صحي، ولكن غير صارم.

وبالفعل نجحت أتكين في خسارة أكثر من 50 كيلوغراما من وزنها، والحصول على لقب ملكة جمال بريطانيا لعام 2020، بعد محاولتها الـ3 والأخيرة.

ووصلت أتكين إلى الدور نصف النهائي في عام 2017، وإلى النهائي في 2018، ورغم قرارها البعد عن المسابقات بعد زواجها العام الماضي، فإنها قررت منح نفسها فرصة أخرى بعد طرح اسمها للمنافسة على اللقب.

وعن فوزها باللقب، قالت: أتكين "يشرفني أن أكون ملكة جمال بريطانيا العظمى الـ75، المسابقة التي تنافست فيها 45 متسابقة وكنت محظوظة بالفوز بها".

 

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

قائمة أجمل 100 امرأة بالعالم لعام 2019.. بينهن مصرية وجزائرية

عارضة أزياء بلا أطراف تسعى لتكون ملكة جمال المكسيك

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.