أخبار الآن | جنيف – cnet

ألغي معرض جنيف للسيارات 2020، الذي كان مقرّرا الأسبوع القادم، وذلك بسبب تدابير صحية اتخذتها الحكومة السويسرية بهدف احتواء فيروس “كورونا”.

وفرضت سويسرا، الجمعة، حظراً على الفعاليات الكبيرة المتوقع أن تستقطب ما يزيد عن ألف شخص كإجراء استثنائي لمنع الفيروس من الإنتشار.

وكان المعرض سيطرح العديد من السيارات الجديدة مثل “U6ion” من شركة Aiways الصينية، وهي سيارة كهربائية وتحتوي على بطارية تبلغ قدرتها 65 كيلووات/الساعة، كما أنها تتميز بتصميم جذاب.

كذلك، كانت شركة “أستون مارتن” ستكشف النقاب عن سيارتها الجديدة “DBX Q” الجديدة، والتي تتميّز بهيكل أنيق وفخم، فضلاً عن العديد من المواصفات في مقصورتها الداخليّة. ووفق للتقارير، فإن سعر هذه السيارة من 192،986 دولار.

كذلك، كان المعرض سيشهد على إطلاق سيارة “مولينير باكالار” من بنتلي التي تأتي بمقعدين فقط. وتشير الشركة إلى هذه السيارة تستلهم تصميمها من سيارة بنتلي EXP 100 GT الاختبارية التي ظهرت لأول مرة في أغسطس/آب الماضي.

وكان عشاق السيارات سيكونون على موعد مع عرض الطراز الجديد من ستروين، التي تعمل بشكل كامل على الكهرباء، كما أنها مزودة بمقعدين فقط ولا يتجاوز طولها 2.41 متراً.

 

سباق سيارات فارهة في إيطاليا لحماية البيئة

في مبادرة تسمى «فيرف رالي» لموازنة انبعاثات الكربون عن طريق حساب حجم محركات السيارة فعليًا بالأميال، لزراعة الأشجار، اصطفت أفخم سيارات في إيطاليا أمام فنادق المنطقة لبدء السباق.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

صورة الرضيعة ”الغاضبة“ تهزّ مواقع التواصل.. إليكم قصّتها