أخبار الآن | dailymail

 

يتسبب تحدي ‘Skull Breaker Challenge’ المنتشر على تطبيق TikTok بإصابات خطيرة لبعض الأطفال وقد يؤدي إلى الوفاة.

بدأ التحدي في إسبانيا عندما صور طالبان مشاركًا ثالثًا زميلاً لهم.

مع قفزة المشاركين الثلاثة للأعلى بشكل مستقيم ، يركل الشخصان الموجودان على الجانب الشخص في المنتصف.

ينشر الآباء على وسائل التواصل الاجتماعي تحذير من مخاطر هذا التحدي ، حيث ينشر بعضهم صورًا لأطفالهم المصابين.

 

وفقًا للدكتور ناثان ريتشاردز ، أخصائي طب الأطفال في المركز الطبي بجامعة أوهايو في ولاية ويسنر ، فإن تالحدي يمكن أن يكون قاتلاً.

وأضاف “يمكن أن يرتبط بمجموعة متنوعة من الإصابات الخطيرة وحتى المهددة للحياة بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، كدمات ، ورم دموي ، وكسور في الجمجمة ، وسلالة الرقبة ، وكسر الرقبة ، وارتجاج ومضاعفات طويلة الأجل من الارتجاج ، والنزيف داخل أو حول الدماغ، وفقدان الوعي والشلل والموت”.

 

 

في 4 فبراير (شباط) ، نشرت فاليري هودسون تحذير من هذا التحدي على فيسبوك، وقالت “طُلب من ابني يوم الأربعاء إجراء مسابقة قفز مع أصدقائه ، وعندما قفز ، ركله الصبيان ، بأقصى ما يستطيعانه. لقد وقع بشدة على ظهره ورأسه ، بينما كان يكافح من أجل النهوض فقد وعيه ، سقط على وجهه. ركض مراقب المدرسة إلى جانبه ، بينما كان الصبيان يتسللون ويضحكون”.

وأضافت “سريعًا جرى نقله إلى المستشفى ، أصيب بجرح في الرأس وبوجهه، فضلاً عن جروح خطيرة داخل فمه وأسنان أمامية يجب عليّ أن أتابعها”.

طفل فضولي يسقط في فتحة المجاري
أصيب طفل “فضولي” بجروح طفيفة بعد سقوطه في فتحة المجاري، الطفل وقف على غطاء فتحة المجاري المكسورة لاستكشافها، الواقعة حصلت في مدينة تسونيى جنوب غرب الصين بمقاطعة قويتشو وسجلتها كاميرا مراقبة.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

تريندينغ الآن.. قرابة 70 ألف مشارك في تحدي دبي للياقة

تحدي غريب في تايلاند.. تناول أكبر شطيرة برغر واربح 330 دولارا!