أخبار الآن | الولايات المتحدة – businessinsider

ذكر موقع “businessinsider” الإلكتروني أن “المرضى الأمريكيين الذين تم إجلاؤهم من مدينة ووهان الصينية حيث تفشى فيروس كورونا، احتفلوا بانتهاء فترة الحجر الصحي التي خضعوا لها في قاعدة جويّة بجنوب كاليفورنيا، وذلك من خلال إلقاء أقنعة الوجه في الهواء”. ويلزم أن يبقى الشخص قيد الحجر الصحي 14 يوماً على الأقل لحين التأكد من حالة إصابته بالفيروس.

وجرى احتجاز هؤلاء الأشخاص في قاعدة “March Air Reserve” في ريفرسايد، كاليفورنيا ، لمدة أسبوعين، باعتبارها فترة الحضانة المقدّرة لفيروس “كورونا”.

ومؤخراً، ازداد عدد الوفيات الناجمة عن “كورونا” في الصين إلى 1110 حالات في جميع أرجاء البلاد، بعد أن سجلت مقاطعة هوبى 94 حالة وفاة جديدة.

https://twitter.com/kr3at/status/1227287366068580355

وأعلنت لجنة الصحة في هوبي، الثلاثاء، تسجيل 1638 إصابة جديدة في المقاطعة التي تضم مدينة ووهان. وبذلك، ارتفع إجمالي حالات الإصابة المسجلة في الصين إلى أكثر من 44200 حالة، بناء على البيانات الرسمية من الحكومة.

 

شفاء أول إصابة بفيروس كورونا في الإمارات

أعلنت وزارة الصحة و وقاية المجتمع اليوم شفاء أول حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها العلاج اللازم منذ دخولها إلى المستشفى في دولة الإمارات.

مصدر الصورة: GETTY (تعبيرية)

للمزيد:

في نيويورك.. روبوت يقدّم النصائح للناس بشأن ”كورونا“