أخبار الآن | فرنسا renault

 

من المتوقع أن تقوم شركة رينو الفرنسية بإطلاق الجيل الجديد من أيقونتها Megane خلال فصل الصيف المقبل بملامح جديدة ونظام معلومات جديد، مع انضمام نسخة الدفع الهجين Plug-in لبرنامج الدفع.

وأوضحت الشركة أن السيارة Megane الجديدة، التي لم تعلن سعرها لغاية اليوم، يتم تجهيزها بكشافات LED بشكل قياسي، ومصدم معدل بشكل طفيف، وبعض التعديلات التصميمية على المؤخرة.

كما حصلت السيارة Megane الجديدة على خدمات نظام الملتيميديا “Easy Link” مع شاشة تابلت كبيرة للكونسول الأوسط، كما تم تجهيز السيارة بمساعد القيادة في الزحام وعلى الطرق السريعة.

 

ويشهد الجيل الجديد للسيارة انضمام نسخة الدفع الهجين Plug-in لبرنامج دفع السيارة، ويتكون هذا النظام من محرك بنزين سعة 1.6 لتر مع محركين كهربائيين، لكن الشركة الفرنسية لم تكشف حتى الآن عن المزيد من البيانات التقنية، سوى أن مدى السير الكهربائي يبلغ 65 كلم.

 

رينو تعين مديرين فرنسيين بدلاً من كارلوس غصن
عيّنت مجموعة رينو اليوم الخميس، اثنين من المدراء الفرنسيين المتمرسين في منصبي كارلوس غصن الموقوف في اليابان، مؤذنة ببدء حقبة جديدة لمصنع السيارات الفرنسي. وقالت رينو في بيان، إن “المجلس يعبر عن ثقته بالقيادة الجديدة ويتمنى لها النجاح في مهمتها”.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

غصن يسعى إلى تحصيل حقوقه من شركتي رينو ونيسان

دبي.. إطلاق محطة عامة لشحن السيارات الكهربائية في صالة عرض ”رينو“