أخبار الآن | جنوب أفريقيا mbs

 

قدّم مطعم “جيبسونس جورميه برجرز آند ريبس” في جنوب أفريقيا أكبر عدد من أنواع مخفوق الحليب “ميلك شيك”، مما سمح له بدخول موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية.

وقال أحد ملاك المطع إيان هافون: “عندما فتحنا المطعم في البداية كانت لدينا 40 صنفاً من مخفوق الحليب، ولأن الإقبال عليها كبير أصبحت 100 ثم 150 ثم 200 حتى وصلنا إلى 207. لذلك حدث هذا في غضون أكثر من 5 أعوام”.

وأضاف: “نبتكر دوماً نكهات جديدة”.

ويقدم المطعم 207 أنواع من “ميلك شيك” بنكهات فريدة تتراوح بين شوكولاتة النوتيلا وجبن المسكربوني الإيطالي وكعك جبن أوريو، كما يقدم أصنافاً تقليدية أيضاً، ويوفر المطعم خيارات خالية من الدهون.

ومن جهته، قال مارسيل براون، الذي يزور المطعم لأول مرة، إنه شاهد إعلاناً على موقع فيسبوك بشأن إدراج المطعم في موسوعة غينيس، وقرر أن يزوره بنفسه.

وأضاف: “تجاوز توقعاتي بكثير لدرجة أنني سأعود مجدداً بأسرع ما يمكن لتجربة جميع أصناف مخفوق الحليب قدر المستطاع لأنها تبدو مدهشة”.

 

انجازات جديدة تدخل موسوعة غينيس في يومها العالمي
من الرحلات الفردية عبر القارة القطبية الجنوبية إلى قيادة دراجة نارية كهربائية في جميع أنحاء الصين ، كانت روح المغامرة عنوان هذا العام (14 نوفمبر) والذي يعد أحد فصول كتاب غينيس للأرقام القياسية 2020

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

أستراليا.. مطعم يصنع بيتزا بطول 103 أمتار لدعم فرق الإطفاء الأسترالية بالمال

بعد دعوات لمطاعمها.. كنتاكي تعتذر رسميا عن الإعلان ”المسيء“