Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

دبي.. إعلان عن تغيير مواعيد خدمة المترو للخط الأحمر في 7 أيام جمعة

تأتي هذه التغييرات بسبب إجراء الاختبارات التشغيلية لتكامل الأنظمة في مشروع مسار 2020

image

(Photo by: Andia/Universal Images Group via Getty Images)

أخبار الآن | دبي - khaleejtimes

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات - دبي، عن تغيير في مواعيد بدء خدمة المترو للخط الأحمر في 7 أيام جمعة فقط، وذلك ابتداءً من نهاية شهر يناير/كانون الثاني الى منتصف مارس/آذار.

وتأتي هذه التغييرات بسبب إجراء الاختبارات التشغيلية لتكامل الأنظمة في مشروع مسار 2020. أما الأيام المتأثرة بالتغيير فتأتي في التواريخ التالية: 31 يناير/كانون الثاني، 7 فبراير/شباط، 14 فبراير/شباط، 21 فبراير/شباط و 28 فبراير/شباط، بالإضافة إلى 6 مارس/آذار و13 مارس/آذار من العام الجاري.

ولذلك، فإنّ خدمة تشغيل الخط الأحمر لمترو دبي في الأيام والتواريخ المذكورة، ستبدأ من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة الواحدة من صباح اليوم التالي، على أن يستأنف التشغيل حسب المواعيد المعتادة في 14 مارس/آذار.

وفي تصريح له، دعا عبد المحسن إبراهيم يونس، المدير التنفيذي لمؤسسة القطارات في هيئة الطرق والمواصلات، الجمهور إلى "استخدام الخدمات البديلة كالحافلات ووسائل النقل الأخرى مع ضرورة تخطيط مستخدمي المترو لرحلاتهم مسبقاً".

وأكد يونس أن "التغيير في مواعيد تشغيل خدمة المترو للخط الأحمر في التواريخ المذكورة سيكون بسبب إجراء الاختبارات التشغيلية لتكامل الأنظمة في مشروع مسار 2020 وذلك لضمان التشغيل الأمثل وعدم تأثر سير الخدمة المعتادة في هذه الأيام".

ولفت يونس إلى أن "الهيئة حريصة على إسعاد متعامليها من مختلف شرائح المجتمع وإرضائهم من خلال توفير وسائل نقل متطورة وآمنة وسريعة، يستطيعون من خلالها التحرك في الإمارة لأداء أعمالهم والتزاماتهم اليومية والتمتع بالتنقل في المترو والترام وغيرها من وسائل النقل الجماعي".

وأعلن يونس أنه "تمّ البدء بنشر رسائل توعوية عن التغيير في مواعيد تشغيل الخط الأحمر لمترو دبي، من خلال الإعلانات الصوتية في المحطات الحالية وعلى متن عربات المترو وتوزيع المنشورات الترويجية والملصقات في محطات المترو، بالإضافة إلى نشر رسائل على الشاشات الذكية في المحطات وعلى الموقع الإلكتروني للهيئة وأجهزة بيع التذاكر والتطبيقات الذكية للهيئة ووسائل التواصل الاجتماعي".

 

دبي تعلن عن مشاريع سعادة ورفاهية السكان

حكومة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت عن مشاريع تطويرية مستقبلية بينها نظام لنقل الركاب في الهواء بطول 15 كيلومترا, ليربط بين مناطق رئيسية في الإمارة.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

منع الدراجات النارية المخصصة للأجرة في لاجوس النيجيرية

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.