أخبار الآن | لبنان – وكالات

اختارت الطفلة اللبنانية آية حسن جابر في الصف الثالث الأساسي، أن تراسل وزير التربية اللبناني طارق المجذوب، طالبة منه تمديد الإجازة الأسبوعية لـ3 أيام.

ومع هذا، فقد كانت المفاجأة في تلقي المجذوب هذه الرسالة التي جاء فيها: “حضرة وزير التربية المحترم.. أنا آية جابر في الصف الثالث الأساسي (ج)، أتقدم منك بطلب مهمّ وهو أن تعطينا 3 أيام عطلة و4 أيام مدرسة في الأسبوع، لأننا صغار، نحتاج إلى الراحة والنوم.. المدرسة، دروس، كتب، امتحانات، دفاتر، تعب.. أففف!! كل هذا؟! كلّنا ننتظر ردّك”.

وبدوره، ردّ المجذوب على رسالة الطفلة بالقول: “عزيزتي آية، قرأت رسالتك واسترجعت أحلامي التي كانت تطابق أحلامك، وتمنيت لو كانت العطلة 4 أيام بدل 3، لكن تبين لي مع الوقت أن طريق النجاح يستوجب الالتزام بالدوام الحالي، أمّا وعدي لك أني سوف أبذل قصارى جهدي كي أجعل الـ5 أيام مدرسية أكثر متعة وسلاسة لك ولسائر رفاقك.. وهذا الوعد سيكون فعلاً وليس قولاً. مع محبتي”.

وذكرت وسائل إعلام لبنانيّة أنّ “المجذوب لم يكتف بالردّ على الرسالة، بل زار الطفلة وعائلتها في منزلهم في بلدة يانوح – قضاء صور في جنوب لبنان من دون سابق موعد، وقد تناول معهم الفطور الصباحي وقابل الطفلة شخصياً”.

https://twitter.com/Zeina53153388/status/1221429901858889729

https://twitter.com/AbouMhdd/status/1221396325167747075

 

للمرة الأولى في تاريخ لبنان 6 وزيرات في الحكومة

كما تفرد لبنان بتعيين أول امرأة عربية في منصب وزير الداخلية في حكومة الحريري السابقة، ضمت الحكومة الجديدة أول امرأة عربية في منصب وزير الدفاع

مصدر الصورة: twitter/@leb_now

للمزيد:

تزايد الطلب على تذكارات كوبي براينت بعد وفاته