أخبار الآن | مصر – al-ain

تسلّمت مصر، السبت، الطائرة الثامنة الجديدة من طراز “إيرباص A220-300″، قادمة من كندا، وذلك ضمن صفقة شراء 12 طائرة من نفس الطراز تصل تباعاً حتى يونيو/حزيران المقبل.

وتضم الطائرة 140 مقعداً وتشمل 15 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و125 في الدرجة السياحية، ما يوفر لكل مسافر أكبر قدر من الرائحة. كذلك، تتميز الطائرة بكفاءتها العالية باستهلاك الوقود، وهي مزودة بالعديد من الإمكانيات.

ويجمع هذا الطراز بين أحدث التقنيات المتقدمة لتوفير ديناميكية هوائية عالية، والمواد عالية الجودة، بالإضافة إلى أحدث محركات توربوفان من شركة “برات آند ويتني” من طراز “PW1500G”. وتعمل هذه المحركات على استهلاك وقود بنسبة 20% أقل لكل مقعد، مقارنة بطائرات الجيل السابق، لتوفر بذلك أداء يضاهي أداء الطائرات ذات الممر الواحد التي تكبرها حجماً.

وتعتبر هذه الطائرة ذات مستوى عالٍ من الرفاهية، بالإضافة إلى أنها مزود بخدمات الإنترنت “Wi-Fi” والتي يمكن للعملاء استخدامها من خلال فتح خدمة الإنترنت بأسعار تبدأ من 2 دولار.

كذلك، تأتي الطائرة مزودة بخدمة الـ “Video Streaming” التي تسمح للعملاء بمشاهدة العديد من المواد الترفيهية عبر هواتفهم المحمولة أو أجهزة الحاسب الآلي أو الأجهزة اللوحية “Tablets”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

مشهد خطير.. طفل بعمر الـ6 سنوات يقود سيارة بسرعة أمام والديه (فيديو)