أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية businessinsider

 

رفع أربعة معلمين في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، دعوى ضد دلتا ايرلاينز يوم الجمعة ، قائلين إنهم شعروا “بالمرض والدوار والغثيان” بعد أن غمرهم وقود الطائرات النفاثة الصادر عن طائرة بوينغ 777 التي قامت بهبوط اضطراري في لوس أنجلوس المجاورة في مطار انجيليس الدولي.

وقالت الدعوى أن “الوقود اخترق أفواههم وأنوفهم، مما جعلهم يشعرون بالدوار والغثيان”.

في الدعوى ، قال معلمو المرحلة الابتدائية الأربعة ، الذين يعملون في مدرسة بارك أفينيو الابتدائية في كوداهي ، كاليفورنيا ، إنهم “يمكن أن يشعروا بالوقود على ملابسهم ولحمهم وبشرتهم” عقب تفجير وقود الطائرات الذي وقع في 14 يناير (كانون الثاني).

كانت إدارة الطيران الفيدرالية تحقق في قرار إسقاط الوقود من الجو. قال أحد الخبراء:”إن خطأ في الاتصال مع Air Traffic Control قد يكون السبب في الحادث ، حيث كشف المحضر أن الطيار أخبر مراقبي الحركة الجوية أنه لا يعتزم إطلاق الوقود”.

كان من المقرر أن تسافر الرحلة ، وهي رحلة دلتا ايرلاينز رقم 89 ، من مطار لوس أنجلوس إلى شنغهاي ، الصين ، عندما بدأت تواجه مشكلات غير محددة في المحرك.

عالج رجال الإطفاء في مكان الحادث حوالي 60 شخصًا بالغًا وطفلًا ، ولكن لم يتم إرسال أي من المصابين إلى المستشفى.

في أحد المؤتمرات الصحفية يوم الجمعة ، قالت إحدى المعلمات إنها سعت في وقت لاحق للحصول على رعاية طبية للأعراض المتكررة بعد حادثة الثلاثاء.

تزعم الدعوى الإهمال من قبل دلتا ولا تحدد الأضرار التي طلبها المعلمون الأربعة. وبحسب ما ورد كان حوالي 30 طفلاً في بارك أفينيو يلعبون بالخارج عندما وقع حادث الثلاثاء. تزعم الدعوى أن على المدرسين أن يميلوا إلى إصابة طلابهم قبل أن يتمكنوا من تلبية احتياجاتهم الخاصة.

مصدر الصورة: Getty images 

للمزيد: 

فلوريدا.. شاحنة تقتحم مطاراً وتصل إلى مكتب الإستقبال (فيديو)

”الصقر“.. مشروع ألماني لتطوير نظام دفاعي لحماية المطارات