أخبار الآن | اليابان –  engadget

 

كما وعدت ، شركة استوديوهات اليابان العالمية في طريقها لافتتاح منتزه سوبر نينتندو العالمي هذا الصيف قبل الألعاب الأولمبية.

إذا كنت تأمل في الحصول على لمحة داخل المنطقة الجديدة أو فكرة عن أماكن ركوب الخيل ، فلن تراها. فقد ذكر على موقع ويب تم إطلاقه مع الفيديو ، تجربة ماريو كارت الواقعية التي سمعنا عنها ، ويقول إن العائلات ستكون قادرة على السفر في الحديقة على ظهر يوشي. أيضًا ، هناك “power up band” التي يبدو أنها البدالة التي يمكن ارتداؤها في المنتزه ، بينما تجتاز العالم وتواجه كتلًا على طراز Mario في الحياة الحقيقية.
واستنادا إلى تصريح الرئيس التنفيذي لشركة استوديوهات اليابان العالمي بونيير ، فإن تطبيق الهاتف الذكي الذي يمكن ارتداؤه سيسمح للزائرين بجمع العملات المعدنية.

كما تقول في نهاية الفيديو “العب في العالم الواقعي هذا الصيف”.

https://youtu.be/fTSA709zNzY

ونشر مراسل بلومبرج كورومي موري على تويتر المزيد من الصور والمعلومات.

ويُشار الى أن افتتاح ملاهي Super Nintendo World سيبدأ في اليابان عام 2020 بالتزامن مع انطلاق الألعاب الأولمبية 2020 لكسب أكبر زخم ممكن من الحضور الذين سيستغلون فرصة تواجدهم في طوكيو لزيارة أحد معالم نينتندو الترفيهية.

وستصل كلفة بناء تلك المدينة إلى 50 مليار ين، وبحسب المحلل الياباني Katsuhiro Miyamoto توقع أن تؤثر هذه المدينة على الاقتصاد الياباني بشكل كبير حيث توقع أن تساهم بإدخال 11.7 ترليون ين للخزينة اليابانية بغضون 10 سنوات مع تأمينها حوالي 1.1 مليون وظيفة عمل.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

اليابان تقر ميزانية الإنفاق على قواتها في الشرق الأوسط

آبي يصل الإمارات المحطة الثانية خلال جولته الخليجية