أخبار الآن | upnewsinfo

 

السنة الجديدة فد بدأت، ومعها يأتي وعود الكثير من الألعاب الجديدة. إذا كنت تريد معرفة ما يجب أن تتطلع إليه في الأشهر القادمة ، فإليك بعض اختيارات WIRED لأكثر الألعاب المتوقعة لعام 2020.

1: Half-Life: Alyx / هاف-لايف: أليكس (2020)
إنها ليست “هاف-لايف 3” التي كنا نريدها منذ الإصدار الأخير منذ عام 2007 ، لكنني بصراحة لا أهتم. عاد هاف-لايف أخيرًا ويبدو مذهلاً من خلال طبقة حديثة من الطلاء. أعلم أن البعض يشعر بالقلق من كونه لقب واقع افتراضي ولكن عليك أن تضع في اعتبارك أن أول ألعاب هاف-لايف كانتا رياديتين في تكنولوجيا ألعاب الفيديو. تتمتع “فالف” بسمعة طيبة في جعل كل لقب هاف-لايف رئيسي محددًا للاتجاهات ، ويبدو أنها قد تفعل ذلك مرة أخرى. هل هذا يعني أن “هاف-لايف 3” ستلعب مع الصور المجسمة؟

2: Halo Infinite / هيلو إنفنت (2020)
من الواضح أن الاهتمام بمسلسل “هيلو” قد تضاءل منذ تولي 343 منظمة زمام الأمور ، حيث اعتبر كل من “هيلو 4 و 5” خيبة أمل من قبل اللاعبين العامين. نظرًا لكونه المدخل الثالث في “استعادة الملحمة” ، فقد تم ترشيح “هيلو إنفنت” كقصة “أكثر إنسانية” مع تركيز أكبر بكثير علىماستر شيف ، بحيث يمكن لجميع من افتقدوه في “هيلو 5” أن يفرحوا. يتم بناؤه أيضًا بمحرك جديد يسمى Slipspace ، والذي يجب أن يساعد في تمييزه عن سابقاتها الباهتة. لقد كانت لدينا بعض المخاوف بشأن هذا .

4: Resident Evil 3 Remake / ريزدنت إيفل 3 طبعة جديدة (2020)
بعد النجاح المذهل الذي حققته لعبة ريزدنت إيفل 2 ، فإن إعطاء اللعبة الثالثة نفس المعاملة بدا وكأنه ليس منطقي. لكن بصراحة لم نكن نتوقع أن نرى ذلك بسرعة. بالنسبة لأولئك الذين لم يلعبوا اللعبة الاصلية ، جاءت أكبر نقاط قوة ريزدنت إيفل 3 من عاملين رئيسيين: عرضت مسارات سردية متعددة متفرعة. وكانت جيل فالنتاين تتعقب باستمرار من قاذفة الصواريخ الصاروخية المرعبة . بالنظر إلى كيفية قيام السيد ايكس بسرقة العرض من أجل إعادة إصدار ريزدنت إيفل 2 ، فإننا متحمسون ومخوفون لمعرفة هل تعرف كابكوم الذي تم تحديثه مؤخرًا ريزدنت إيفل 2 مع إيستر إيغ لهذه اللعبة؟

3: Animal Crossing: New Horizons / عبور الحيوانات: آفاق جديدة (2020)
تم تعيين “عبور الحيوانات” في 20 مارس (آذار) من أجل نينتندو سويتش ، وستواصل سلسلة ألعاب اللعبة ، بما في ذلك تغييرات في الوقت الحقيقي بناءً على الوقت من السنة ، والديكور الداخلي ، وشخصيات قابلة للتخصيص بالكامل. ومع ذلك ، فإنه يعد أيضًا باحتواء بعض العناصر الجديدة والمثيرة ، بما في ذلك بيئة جزيرة صحراوية ، ونظام صياغة ، وتزيين خارجي غير مقيد. سيتمكن أيضًا ما يصل إلى ثمانية لاعبين عبر الإنترنت من شغل في نفس الجزيرة ، مما يعد تجربة فريدة “متعددة اللاعبين”. مع هذه اللعبة ، يتطلع نينتندو سويتش إلى مواصلة هيمنته الصاعدة في سوق أجهزة التحكم.

4: Doom Eternal / دوم إيترنال (2020)
كانت “دوم” واحدة من أكبر المفاجآت في عام 2016 ، حيث أعادت المسلسل إلى العمل القديم الذي لم يتم حظره. “دوم إيترنال” يتطلع إلى مواصلة الهرج والمرج على نحو أفضل. مثل المدرسة القديمة “دوم 2” ، “دوم إيترنال” ستحدث على الأرض بعد غزو شيطاني كبير. كما تم تقديم بعض عناصر اللعب الجديدة ، بما في ذلك تشغيل الحوائط ، و شفرة بوتقة ، وملحق خطاف اللحم لـ سوبر شوت جن. وسيحتوي أيضًا على نظام “حياة” في المدرسة القديمة بدلاً من استخدام نقاط التفتيش ، وقد وعد المدير الإبداعي بمضاعفة عدد الشياطين. تم إطلاق اللعبة في 20 مارس .

5: Dying Light 2 / داينغ لايت 2 (2020)
في نوع الزومبي المختلط بشكل مرعب ، تمكنت “داينغ لايت” من إحداث انطباع بفضل عالمها المفتوح الهائل ونظام زومبي الفظيع والميكانيكية الفريدة. لقد كانت أيضًا نجاحًا كبيرًا لـ تيكلاند ، مما أدى إلى تطوير تكملة ، والتي ستصدر في وقت ما في الربع الأول أو الثاني من عام 2020. وستلعب اللعبة بطلة جديدة بطلة الرواية تدعى ايدن كالدويل ، بمحرك جديد تمامًا ، و قد وعد ليكون في مدينة أكبر أربع مرات من تلك الموجودة في اللعبة الأصلية. ستحتوي أيضًا على قصة اعمق وأكثر جاذبية وأكثر جاذبية ، مع استكمال مسارات متعددة متفرعة وعواقب غير مرئية على تصرفاتك وقراراتك. باختصار ، تعد بأن تكون أفضل لعبة مخيفة لهذا العام.

6: Ori and the Will of the Wisps / أوري وإرادة الخصلات (2020)
من المصرح أن جهاز” إكس بوكس واحد” لم يكن لديه الكثير من المزايا الحصرية عالية الجودة ، ولكن كان لديه “أوري وإرادة الخصلات” ، وقد قطعت هذه اللعبة الصغيرة شوطًا طويلاً. 11 فبراير سوف نرى أخيرا الافراج عنها. على عكس الكثير من تتابعات اللعبة ، لن يكون هذا مجرد إعادة صياغة للأصل ، لأن اللعبة تتميز بعدة أدوات لتمييزها عن سابقتها. ستستخدم اللعبة الحفظ التلقائي بدلاً من الاستمرار ، وستستخدم أيضًا نظام “فارس جوفاء” يشبه الترقيات. صرح المطور الرئيسي توماس ماهلر بأنه يجب أن يكون “ما هو سوبر ماريو بروس 3” بالنسبة إلى “سوبر ماريو بروس” الأصلي ، وهذا الاقتباس وحده ينتظرنا بفارغ الصبر.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

لعشاق الألعاب.. إليكم أسرع شاشة في العالم من ”نفيديا“ (فيديو)

”فورتنايت“ تحقق مبيعات بـ 1.8 مليار دولار في 2019