أخبار الآن | أستراليا – dailymail

قامت المصممة الأسترالية ناتالي بيل، بتصميم أغطية أحزمة أمان يتم لصقها في السيارات، وذلك لحماية الأطفال من ذوي الهمم في حال تعرضهم للحوادث. وبحسب بيل، فإنّ “الهدف أيضاً من هذه الأغطية هو تنبيه رجال الشرطة للمشكلات الصحية الخاصة بإعاقات هؤلاء الأطفال”.

وبيل هي أم لـ5 أطفال، ويبلغ سعر منتجها 12 دولاراً للغطاء الواحد و 20 دولاراً للغطائين، وقد استوحت فكرتها من ابنتها التي تعاني من مشكلات في حاسة السمع ومزروع لها قوقعة. وصنعت الأغطية هذه من لاصق الفيلكرو، حتى تناسب لصقها على الحقائب المدرسية وأحزمة الأمان في السيارات، ويتميز الابتكار بتصميمه المناسب لجميع أنواع الإعاقات.

وفور إعلانها عن هذا الإبتكار، حازت بيل على أكثر من 60 ألف إعجاب عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي. وقالت: “أتساءل دائماً ما الذي سيحدث إذا كنت في حادث مع ابنتي في السيارة ولم أكن أستطيع أن أخبر الأطباء أنها لا يمكنها إجراء تصوير بالرنين المغناطيسي بسبب القوقعة الصناعية الموجودة داخل أذنيها”.

وكتبت بيل على حزام أمان السيارات عبارتي: “أنا صماء ولا يمكنني إجراء تصوير رنين مغناطيسي”، و”لدي مرض التوحد لذا قد أقاوم المساعدة”، والأخير خاص بالأطفال المصابين بالتوحد.

https://twitter.com/Seaglass67/status/1141402132320534528

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

فيديو مؤثر.. أبٌ يغني لابنه المريض ويدخل في نوبة بكاء بسبب ابتسامته!