أخبار الآن | بريطانيا – 9gag

 

سلسلة Café Rouge التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها ، تفتتح جناح فندقي غريب ويعتبر الأول من نوعه في العالم في حي كامدن في لندن، فالديكورات والأثاث والمفروشات مستوحاة من الجبنة، ألعاب طاولة تشبه الجبنة، صابون على شكل جبنة، يبدو هذا الوصف كأنه حلم غامض.

أسس كافيه روج فندق Cheese Suite الذي يقدم خطا ساخنا يمكنك من خلاله طلب الأجبان التي تريدها ليتم توصيلها حتى باب غرفتك.

لكن المؤسف في الأمر أن هذا الفندق سيفتح أبوابه للنزلاء لفترة معينة من 29 يناير/كانون الثاني وحتى 6 فبراير/شباط من هذا العام فقط، ولا يمكن للنزيل الإقامة فيه لأكثر من ليلة واحدة.

وموقع الفندق يتيح لك القيام بكثير من الأنشطة أثناء وجودك بالفندق، لكنك لن تحتاج إلى مغادرة غرفتك من روعتها. وتتميز الغرفة بديكورات بدرجات اللون الأصفر وجدران مزخرفة بأشكال وعبارات متعلقة بالجبنة.

 

ويعتمد الفندق الذي يتكون من 9 غرف فقط على الخدمة الذاتية، بمعنى أنه سيكون عليك طهي الطعام لنفسك باستخدام كتب طهي يوفرها الفندق لك أو طلب الطعام من قائمة مأكولات الجبنة الخاصة بمطعم كافيه روج التي تتضمن كامبيرت مخبوز وكروكي من 3 أصناف جبنة مختلفة وبرجر لحم بورجينيون وشاي بعد الظهيرة بالجبن مع النبيذ الفرنسي.

والأهم من كل ذلك هو أن الإقامة مجانية كليا، نعم، إذ يطلب الفندق من النزلاء فقط التبرع إلى جمعية Prince’s Trust الخيرية. وإذا كنت ترغب في الحصول على غرفة، عليك زيارة الموقع الإلكتروني thecheesesuite@caferouge.co.uk لتسجيل اسمك وسيتم عمل قرعة وكل فائز سيحصل على إقامة ليلة واحدة.

وسيتم اختيار تسعة فائزين محظوظين وأصدقائهم بشكل عشوائي من جميع المشاركات وسيتمكنون من الإقامة في Cheese Suite لليلة واحدة .

سيتم الاتصال بجميع الفائزين في 21 يناير (كانون الثاني).

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

ثمرة بطاطا عملاقة تتحوّل إلى فندق.. والليلة بـ247 دولاراً

فندق الجليد في السويد يذوب صيفا ويرمم في الشتاء