في نيوزيلندا.. مليونير يدعو الناس للعيش معه في ”جنّته“

من أجل تحقيق هدفه، نشر هذا الرجل إعلانات في الصحف المحليّة

منوعات

(Photo by Hagen Hopkins/Getty Images)

أخبار الآن | نيوزيلندا – the guardian 

يسعَى مليونير ألماني لإستقطاب أشخاص كي يكونوا أصدقاءه، ويعيشوا معه في عقاره “أواكينو” الواقعة على الساحل الغربي للجزيرة الشمالية في نيوزيلندا، الذي يتضمّن إسطبلات للخيول، كما أنه يطلّ على البحر.

ومن أجل تحقيق هدفه بذلك، عمد الرجل كارل ريبين، الذي وصف عقاره بأنه “جنة”، إلى نشر إعلانات في الصحف المحليّة، من أجل الحصول على 10 أصدقاء، وجاء في أحد الإعلانات: “يمكن أن يعيش شخصان في كل منزل في العقار، وأن يتناولا الطعام والمشروبات في جلسات اجتماعية مع الآخرين في العقار. فإذا كنت مهتما بعيش حياة مع مجموعة من الأشخاص المثيرين للاهتمام، فقد تكون هذه حياة جديدة بالنسبة لك”.

وأضاف الإعلان: “يمكنك الاستمتاع بالمشي أو صيد الأسماك أو التسوق أو ركوب القوارب أو مشاهدة الطيور أو السباحة أو النظر إلى الحيوانات الجميلة”.

وأوضح ريبين أنّه” يمكن للبالغين الذين تصل أعمارهم إلى 70 عاماً، الحصول على منزل في العقار، كما أنه يمكنهم إحضار خيولهم إذا كانوا يمتلكون أياً منها”.

وكان ريبين حقق ثروته الطائلة من خلال القهوة المثلجة المعلبة، كما أن لديه مصالح تجارية وملكية كبيرة في نيوزيلندا. أما عقاره الذي يدعو الناس للعيش معه فيه، فقد استغرق بناؤه نحو 10 سنوات من العمل الشاق.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بوتين يستخدم نسخة قديمة من ويندوز على جهاز الكمبيوتر الخاص به! (صورة)