أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – cnbc

 

تشير دراسة جديدة من جامعة كاليفورنيا في سان دييغو إلى أن فهم معنى الحياة سيحسن من صحتك العقلية والجسدية ويعزز أداءك المعرفي أيضًا.

يقول ديليب ف. جيستي ، مؤلف الدراسة وكبير عميد الكلية للشيخوخة الصحية ورعاية كبار السن في جامعة كاليفورنيا ، سان دييغو ، المعنى في الحياة هو “تصور شخصي بوجود هدف أو أكثر من الأغراض المحددة لحياته”.

في الدراسة ، قام الباحثون باستطلاع أكثر من 1300 مشارك فوق عمر 21 عامًا. وقد سئلوا عن مدى اتفاقهم مع البيانات لقياس معانيهم في الحياة. وشملت العبارات أشياء مثل: “أنا أفهم معنى حياتي” ؛ “حياتي لها شعور واضح”. كما قاموا بقياس الرفاهية الجسدية والعقلية للمشاركين.

وجدوا أن أولئك الذين لديهم معنى في الحياة كانوا أكثر سعادة وصحة من أولئك الذين ما زالوا يبحثون عنه. ارتبط البحث عن معنى في الحياة مع سوء الصحة الجسدية والعقلية ، والأداء المعرفي.

وهذا لا يعني أن البحث عن معنى في الحياة أمر سيء بالنسبة لك ، يقول جيستي. ويُضيف “يصبح الإجهاد عندما يصبح البحث “يائسًا أو محبطًا”.

وفي هذا الصدد، قال الملياردير مارك الكوبي إن نصيحة “متابعة شغفك” هي “واحدة من أكاذيب الحياة العظيمة”.

وأضاف الكوبي إنه كان متحمسًا للعب كرة السلة والبيسبول ، ولكنه يفتقر إلى المهارات البدنية اللازمة ليصبح محترفًا. بدلاً من ذلك ، قال إنه من المهم التركيز على كيفية قضاء وقتك.

وكتب الكوبي في مدونته في عام 2011 قائلاً: “يجب أن تعمل بجد ، وتحاول أن تضع نفسك في وضع يمكنك من خلاله التغلب على هذه الفرصة والاستفادة منها في حالة حدوث حظ”.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

إيطاليا.. إجلاء 54 ألف شخص بسبب قنبلة من الحرب العالمية الثانية!

حفل زفاف غريب.. عريس يحوّل الفرح إلى حزن (فيديو)