أخبار الآن | الولايات المتحدة – businessinsiderautolist

نشر موقع “businessinsider” الإلكتروني تقريراً كشف فيه عن “نتائج مسحٍ أجرته شركة Autolist المتخصصة بالأبحاث الخاصة بالسيارات، وذلك لإستطلاع آراء الأشخاص حول اختيارهم بين عدد من الشاحنات الكهربائية الجديدة”.

وشمل الإستطلاع الذي استهدف 1100 شخص، 4 شاحنات كهربائية وهي: شاحنة جنرال موتورز الكهربائية – شاحنة F150 الكهربائية من فورد، شاحنة Rivian R1T – شاحنة “سايبرتراك” من “تسلا”.

وكشفت النتائج أنّ “أبرز المُستطلعين اختاروا شاحنة جنرال موتورز الكهربائية أو الشاحنة الكهربائية F150 من فورد، وقد بلغت نسبتهم 63%، في حين أنّ 23% من المستطلعين اختاروا شاحنة Rivian R1T. أما 14% من الأشخاص فقد اختاروا شاحنة سايبرتراك من “تسلا“. ومع هذا، فإنّ الشاحنة الأخيرة هي الأكثر شعبية بين المتسوقين الذين لم يمتلكوا شاحنة من قبل، وقد بلغت نسبتهم 25.8%.

وبحسب التقرير، فإنّ “افتراض الإستطلاع بأن المواصفات في كل شاحنة بيك آب ستكون متشابهة هو أمر مهم أيضاً، لأن المواصفات المدرجة في قائمة سايبرتراك تتصدر مواصفات R1T و 2020 F-150 في تفاصيل مثل الحمولة القصوى وسعة القطر. أما فورد وجنرال موتورز، لم تكشفا الكثير من التفاصيل حول شاحنات النقل الكهربائية القادمة.