أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – cnn

 

عندما سلمت شركة ميريلاند العقارية مظاريف حمراء للموظفين خلال حفل الإجازة السنوي يوم السبت ، لم يكن أحد يعلم ما يوجد في داخلها.

لذلك عندما تلقى 198 موظفًا مكافآت بلغ متوسطها 50000 دولار ، كانت مفاجئة لم يتوقعها أحد منهم. وبلغت جميع المكافآت حوالي 10 مليون دولار.

وقالت ستيفاني ريدجواي ، مساعدة مدير المشروع في الشركة: “عندما فتحت الظرف ، كنت في حالة عدم تصديق تام”.

وأضافت “لم أستطع أن أصدق أنني رأيت ما رأيته. ليس لدي حتى كلمات لوصف شعوري بشكل صحيح، لقد كان مذهلاً وغير معقول. ما زلت في حالة صدمة.”

وقال رئيس شركة سانت جون للعقارات لورانس ماكرانتز إن الشركة قد حققت هدفًا رئيسيًا يتمثل في تطوير 20 مليون قدم مربع من العقارات ، مما يضاعف المبلغ في 14 عامًا.

وأضاف ماكرانتز: “أردنا أن نفعل شيئًا لنشكر جميع موظفينا على مساعدتنا في تحقيق هدفنا ، وأردنا فعل شيء كبير”.

تلقى كل موظف المال بناءً على عدد السنوات التي عملوا بها في الشركة. أصغر مبلغ ، 100 دولار ، كان للموظف الذي تم توظيفه للتو ولم يبدأ حتى الآن في الشركة. وكان أكبر مكافأة 270،000 دولار.

وقال ماكرانتز: “كانت حقًا واحدة من أكثر الأشياء المدهشة التي شاهدتها في حياتي. كان الجميع سعداء. كانوا يصرخون ويبكون ويضحكون ويعانقون”.

وأضاف “كان الناس يصطفون ليعانقوننا ، ويقبلوننا، ويخبروننا عن ما سيستخدمون مكافآتهم من أجله. أصبح الناس الآن معفيين من الديون ، وهم يسددون بطاقاتهم الائتمانية ، والرهون العقارية ، والقروض الدراسية والقروض الطلابية “.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

السائق الأكثر حظاً.. ينجو من حادث كاد ينهي حياته بأعجوبة

موجة جفاف تضرب شلالات فيكتوريا.. والسبب التغير المناخي! (فيديو)