أخبار الآن |  thoughtcatalog

 

هناك افتراض قديم بأن الوقت يشفي جميع الجروح. لكنني أعتقد أن هذا غير صحيح. على حد تعبير الدكتور فيل ، “الزمن لا يغيرنا. إن ما نفعله في ذلك الوقت هو الذي يغيرنا “. لذا بجي علبنا إجراء التغييرات التي سوف تدفعنا إلى الأمام. من إيجاد طريقة للتقدم، بدلاً من ترك الحياة تدور حول الإحباط الذي قد نُعاني منه.
فإليك 10 طريقة بسيطة لاستعادة قوتك:

1. الخروج من المدينة.
يمكنك قضاء يوم أو أسبوع أو شهر للهروب من محيطك المعتاد. في بعض الأحيان يكون التغيير في التفكير بسيطًا مثل التغيير في المشهد، ويتيح لك الابتعاد عن المنزل والشعور بالحرية والهدوء.

 

2. أعد كتابة قصتك.
الماضي ليس أكثر من قصة نكررها لأنفسنا – والسماح لأنفسنا أن نفهم أن هذه فكرة تحرر بشكل لا يصدق. تفضل بزيارة معالج يمكنه مساعدتك في إعادة صياغة تجاربك ، أو قم بتدوينها حتى تتمكن من التوصل إلى فهم جديد لسبب حدوث الأشياء بالطريقة التي حدثت بها.

 

3. دعوة أشخاص جدد في حياتك.
التأثير الإيجابي الذي يمكننا أن نحققه على بعضنا البعض كبشر لا يمكن قياسه. في بعض الأحيان تكون أفضل طريقة للشفاء من العلاقات السابقة هي السماح لعلاقات جديدة بالازدهار. لذا اختر من يجعلك تريد أن تكون أفضل نسخة ممكنة من نفسك.

 

4. أخبر قصتك.
كن صادقًا مع ماضيك. شارك ألم كل ما حدث لك واترك قوتك في تجاوزه لإلهام الآخرين. لا تخفي أو تقلل من شأن أي شيء يهمك.

5. تغيير مظهرك.
في بعض الأحيان نحتاج إلى تغيير خارجي مدروس ليعكس التغيير الداخلي الخفي. عن طريق تغيير شعرك أو مكياجك أو ذوقك ، فأنت ترحب بشكل ملموس بالتغيير في حياتك – وتعترف بأنه يمكن أن يكون شيئًا جيدًا.

 

6. امنح نفسك إذنًا بالرحيل.
ليس كل ما يحدث لنا يجب أن يكون له معنى أو درس. إذا لم يعد ماضيك يخدمك ، فامنح نفسك إذنًا بالتخلي عن الألم الذي يعيقك. أنت تملي قصتك ولا يتعين عليك التركيز على أي شيء يجعلك تشعر بأنك صغير.

 

7. تواصل مع أشخاص مروا بشيء مماثل.
ابحث عن أولئك الذين يفهمون ما الذي تمر به. اقرأ قصصهم ، واعتز بالحكمة التي اكتسبوها واستخدمها لتذكير دائم بأنك لست وحدك أبدًا.

 

8. غادر لمدة أسبوع كامل.
إذا كنت قادرًا على القيام بذلك ، فاستغرق أسبوعًا كاملاً من حياتك وقضيه في الهواء الطلق أو على الطريق ، في مكان لا تستطيع فيه إشعارات فيسبوك الوصول إليك. في بعض الأحيان ، يتطلب الأمر فصلًا عن حياتك اليومية لإدراك مدى عدم جدية معظم مخاوفك – ومدى قدرتك على البقاء خارجها تمامًا.

 

9. عزز علاقاتك مع الأشخاص الذين يحبونك.
عندما ينهار كل شيء ، لاحظ من الذي لا يزال يقف بجانبك – هؤلاء الأشخاص الذين دائما ما يهتمون بك أكثر.

 

10. اتبع دليل الطعام لمدة شهر.
تناول كميات مناسبة من الفواكه والخضروات والحبوب ومنتجات الألبان واللحوم (أو بدائل اللحوم). لاحظ التغييرات في مستوى طاقتك وعقلك – ثم جربها مرة أخرى في الشهر التالي.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

تحطيم الأشياء أسلوب جديد للتنفيس عن مشاعر الغضب والإحباط

غوغل يحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ 48 (صور)