أخبار الآن | تايلاند –  npr

 

لجأ أحد المطاعم في العاصمة التايلاندية بانكوك إلى طريقة جديدة ومبتكرة من أجل لجذب زبائنه، اذ يشتهر بتقديم حساء نودلز اللحم الذي كان ولا يزال يغلي منذ 45 عاما، حيث لم تطفأ النار عنه طوال تلك الفترة.
ويقوم المطعم بطهي اللحم نحو 7 ساعات لجعله طريا، ثم تتم إضافته إلى الحساء ليمتص جميع النكهات لمدة 3 ساعات أخرى ثم يتم إخراج اللحم وتقطيعه إلى أجزاء صغيرة ثم إضافته مرة أخرى لمدة 4 ساعات، ما ينتج عنه مزيج عطري من البهارات والأعشاب ولحم البقر.
ويتكون المطعم من طابقين في منزل اشترته العائلة منذ عقود، وعلى الرغم من أنه يقدم قائمة طعام تحتوي على أطباق أخرى، فإن حساء نودلز اللحم يظل الأفضل للزبائن.
ويقول أحد الزبائن، 24 عاما، إنه يأتي إلى المطعم لتناول الطعام منذ كان عمره 5 سنوات ووالده أيضا كان يأتي إليه منذ كان عمره 11 عاما، والمذاق كما هو لم يتغير على الإطلاق. وأضاف أن الأسعار رائعة مقارنة بجودة الطعام.

وقال ناتابونج كاوينتاونج المالك من الجيل الثالث للمطعم: “الزبائن يعتقدون أننا لا نغسل الأواني لأننا لا ننزلها أبدا من على الموقد، لكن الحقيقة أننا ننظفها كل ليلة”.
وأوضح “نزيل الحساء من الإناء لنغسله، ثم نضع فيه بعضا من الحساء ليغلي طول الليل على نار هادئة، وهذه الكمية تعد أساس حساء اليوم المقبل، لذلك يظل مذاق الحساء كما هو ولم يتغير منذ 45 عاما”.
وأكد مالك المطعم أنه سيورث ابنته التي تبلغ 12 عاما هذا العمل حتى يستمر حساء نودلز اللحم الشهير للجيل الرابع، قائلا: “من يعلم، ربما يستمر الحساء في الغليان فترة أطول”.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

بعيداً عن البارود والنار.. مطعم يعيد الحياة إلى شاطئ ليدو في مقديشو

إيطاليا.. افتتاح مطعم داخل سجن يديره النزلاء