أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية –  insider

 

يؤكد صاحب بيت “مكامي مانور” للرعب الذي يقع في ولاية تينيسي الأمريكية، بأن أحداً لن يتمكن من إكمال الجولة في البيت، ويعرض 20 ألف دولار لمن يحتمل المرور عبر مستويات الرعب حتى آخرها.
ويمكن للمشاركين إيقاف الجولة بأي وقت، كما أن المالك حرص على تزويد بيت الرعب بكاميرات مراقبة في كل زاوية للرد على أي ادعاء للمشاركين عن تعرضهم لعنف أو تعذيب داخل المنزل.
وليحصل المشارك على الجائزة عليه تجاوز رحلة تستمر 10 ساعات يمر فيها زوار “مكامي مانور” من عشاق الإثارة والمغامرة في جولة وُصفت بأنها الأكثر رعباً، وهي رحلة تدفع المغامرين لأقصى درجة من درجات تحملهم، جسدياً وذهنياً.
وباستخدام الصراصير والعناكب الحية والدم المزيف وممثلين يُصرح لهم بالاحتكاك جسديا بالمشاركين لإخافتهم، يأخذ روس منزل الرعب لمرحلة جديدة، تلعب على وتر الإجهاد النفسي، إذ يحذر الموقع الراغبين بالتجربة من أن “كل ضيف سيواجه تحدياً عقلياً وجسدياً قد يصل به لنقطة الانهيار الشخصي، وقد تكون هذه تجربة عدوانية“.
وعلى الراغبين بخوض المغامرة أن يكونوا ممن تجاوز عمرهم الـ21، كما يجب التأكد من حيازتهم على تأمين طبي والمرور بفحوصات طبية واختبار لياقة بدنية، ومن يتمكن من إثبات قدرته على دخول بيت الرعب يشاهد فيلم “ثم اختفى كل شيء” ومدته ساعتان، يعرض فيه روس مكامي، مالك بيت الرعب، كل ما يحتاج المشاركون لمعرفته قبل القيام بالجولة.
ويؤكد روس مكامي أنه ليس من السهل الحصول على الـ20 ألف دولار، فرغم استعداده لتقديم جميع المعلومات للزوار بما في ذلك موقع مختلف المفاتيح التي يحتاجون إليها للتقدم في المراحل، وكيفية العثور عليها، فإنه يشك أن أحداً سيتذكر أي شيء بعد أن يبدأ الجنون داخل غرف المنزل.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

لحظات رعب يعيشها سكان نيويورك

ثور هائج يشرد من أحد الرعاة في مدينة كولورادو الأمريكية