أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية –  good.is

 

تقوم مدينة Sin City بعمل جيد من أجل مواطنيها الأقل حظًا وكذلك لأولئك الذين انتهكوا القانون. ستسقط مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا أي غرامات على تذاكر وقوف السيارات لأولئك الذين يقدمون تبرعًا لبنك الطعام.
قد تتكلف تذكرة وقوف السيارات ما يصل إلى 100 دولار في لاس فيجاس ، لكن يمكن أن يتم الإعفاء منها عن طريق جلب أغذية غير قابلة للتلف بقيمة مساوية أو أكبر إلى مكاتب خدمات وقوف السيارات في 500 S. Main Street حتى 16 ديسمبر (كانون الأول).
تذهب جميع التبرعات إلى Helping Hands of Vegas Valley ، وهي مؤسسة غير ربحية تعمل على تقديم المساعدة لكبار السن الضعفاء وذوي الدخل المنخفض في شمال لاس فيغاس.
تركز المنظمة عملها على تزويد كبار السن بإمكانية الوصول إلى الطعام المغذي ، والنقل للمواعيد الطبية وغيرها من المهمات الضرورية ، والمساعدة في الإصلاحات المنزلية البسيطة.
وفقا لمجلة لاس فيجاس ريفيو ، واحد من كل ستة من سكان مقاطعة كلارك قلق حول ما إذا كان لديهم ما يكفي من الطعام . هذه نسبة مئوية أكبر من السكان مقارنة بباقي الولايات المتحدة التي تبلغ حوالي واحد من كل تسعة.
تأثرت منطقة لاس فيجاس بشدة بسبب الركود الكبير في عام 2008 ، لكن يبدو أنها عادت مرة أخرى مع عودة البطالة إلى مستويات ما قبل الركود.
تدير لاس فيغاس برامج خيرية لمساعدة أقل حظ من خلال غرامات تذاكر وقوف السيارات منذ عام 2016. وفي وقت سابق من هذا العام ، قبلت المدينة التبرعات من اللوازم المدرسية بدلاً من غرامات تذاكر وقوف السيارات.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

تريندينغ الآن … لبنان ينتفض ويحتج على الوضع الاقتصادي المتردي

علماء يكشفون.. جزيرة في ”المتوسط“ سكنها البشر قبل 200 ألف عام