أخبار الآن | تايلاند – dailymailodditycentral

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقريراً، تحدثت فيه عن “كلبٍ مخلص في تايلاند يدعى بون بون، انتظر مالكيه 4 سنوات من أجل ملاقاتهم”.

بحسب الصحيفة، فإنّ “وسائل التواصل الإجتماعي استطاعت لمّ شمل بون بون مع مالكيه، حيث انتظرهم لمدة 4 سنوات عند تقاطع طرق في مدينة هون كاين – تايلاند“.

وكانت امرأة تبلغ من العمر 45 عاماً، ومرّت في المكان في أحد الأيام، وشاهدت الكلب في حالة تعيسة، فأخذته إلى المنزل وقامت برعايته حتى أصبحت حالته جيدة.

وبعد أيام، غادر الكلب الذي عُرف باسم “ليو” خلال السنوات الـ4 الماضية، منزل السيدة. وعندما ذهبت للبحث عنه، فقد تبين أنه عاد إلى المكان نفسه الذي وجدته فيه. ولذلك، قررت السيدة تركه هناك، وتيقنت أنه ينتظر شخصاً ما هناك. ومع هذا، ظلّت تحضر له الماء والطعام بين الحين والآخر.

وكان أحد الأشخاص التقط صورة للكلب ونشرها عبر “فيسبوك”، وقال: “أرى هذا الكلب في نفس المكان كل يوم، أعتقد بأنه ينتظر شخصاً ما”. ولاقى هذا المنشور انتشاراً واسعاً على الإنترنت، حتى وصل إلى صاحبة الكلب وتدعى نانغ نوي سيتسيارن (64 عاماً) من مقاطعة روي إت، حيث أظهرت ابنتها صورة الكلب وقالت أنه شبيه بـ”بون بون”، الذي فقدته خلال رحلة سيارة منذ 4 سنوات”.

وعلى الأثر، توجهت العائلة إلى مكان تواجد الكلب، وما إن رأى نوي، حتى هرع إليها على الفور. إلا أنه عندما حاولت اصطحابه إلى المنزل، تردد الكلب في الذهاب معها، وأدركت أنه يرغب بالبقاء مع المرأة التي اعتنت به. وذلك، وافقت المرأة على تركه مع صاحبته الجديدة على أن تقوم بزيارته بانتظام.

 

مصدر الصورة: getty – تعبيرية

للمزيد:

وفاة أليكسي ليونوف أول إنسان يسير في الفضاء عن 85 عاما