أخبار الآن | الإمارات – al-ain

أطلقت الإمارات، من خلال هيئة الهلال الأحمر، مبادرة إنسانية جديدة تستهدف كفالة 10 آلاف يتيم في 25 دولة حول العالم تحت شعار “كونوا أهلاً لهم”.

وتأتي هذه المباردة من خلال منصات التواصل الاجتماعي والرسائل النصية القصيرة بالتعاون مع شركة “اتصالات” إلى جانب تسويق المبادرة لمدة 3 أيام في المراكز التجارية بالدولة، حيث تتواجد فرق الهيئة والمتطوعون ابتداء من الخميس حتى السبت المقبل في عدد من المراكز في أبوظبي.

ويقوم المتطوعون بالتواصل المباشر مع زبائن وزوار المراكز التجارية وتعريفهم بالمبادرة وأهميتها ومكانتها ودورها في العمل الخيري والإنساني، بما يسهم في جذب المزيد من كفلاء الأيتام.

وتقوم فرق الهيئة بدءاً من الأسبوع المقبل بزيارات ميدانية إلى الجهات والهيئات والمؤسسات الحكومية في أبوظبي، تتضمن اللقاء مع المسؤولين وشرح أهداف المبادرة والتعريف بها، واستقطاب مزيد من المساهمين والمتبرعين وفاعلي الخير.

وتطرح الفرق على تلك الجهات فكرة تخصيص “مكان” في مدخل المؤسسات لمصلحة الهلال الأحمر، كما تم التنسيق مع البنوك، بخصوص المبادرة، كمصرف أبوظبي الإسلامي والبنك العربي المتحد، حيث سيقوم البنك بإرسال رسائل نصية قصيرة لزبائنه بخصوص التعريف بالمبادرة.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

أولها يعود لرونالدو.. تعرفوا إلى أكثر الحسابات متابعة على ”انستغرام“