أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (رشا سليمان)

 

1- محمد بن راشد يتواصل مع رائد الفضاء هزاع المنصوري من محطة الفضاء الدولية :

تحدث الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي اليوم مع أول رائد فضاء إماراتي هزاع المنصوري وكتب سموه عبر حسابه الرسمي على توتير
تحدثت اليوم مع أول رائد فضاء إماراتي وأول عربي يصل لمحطة الفضاء الدولية هزاع المنصوري … إنجازنا وطني .. ورحلتنا عربية .. وغايتنا أن نقول للأجيال العربية أن القادم أفضل ولا مستحيل ولا سقف إلا ما نضعه فوق رؤوسنا ، وعلق الحساب الرسمي للصحافي لحمد الكعبي : هزاع المنصوري الرائد الإماراتي واحد من أبناء الإمارات الذين قطفوا ثمار إهتمام القيادة المبكر في التعليم، وأظهرت لنا العقود الماضية أن مسيرة دولتنا في التنمية قامت على مواجهة التحديات والإيمان بأن المستحيل ليس أكثر من اقتراح لتبرير العجز محمد بن راشد ، وعلق راشد وقال الحمدالله على نعّمة #الإمارات ، كلمة ” لا للمستحيل ” ما عرفناها إلا من شيوخنا الله يحفظهم ، إنجاز راح يسّطره التاريخ وبتذكره الأجيال القادمة .

 

2- محمد صلاح يقبل تحدي لاعبة تنس الطاولة هنا جودة :

ومن الفضاء إلى الرياضة التي حجزت لها مكانة على تريندنيغ اليوم …. وافق النجم المصري محمد صلاح على التحدي الذي قدمته هنا جودة ابنة الـ 12 عامًا، لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي، بعد حصولها على بطولة الجمهورية للدرجة الأولى.
وغرد محمد صلاح على حسابه سائلا هنا هل تريدين ان ارسل لك مكة لتلاعبك او تريدين مواجهتي، على كل الاحوال قبلت التحدي ، وعلق محمد سفيان مبدياً حماسته لرؤية المباراة مع هنا جودة وأحمد ميديو تمنى لهنا التوفيق فكتب : ان شاء الله ستفوز هي.

 

3- زلاتان إبراهيموفيتش يطلق تحدي “ماتريكس” ضد 3 رياضيين عالميين :

ظهر المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في مقطع فيديو وهو يقوم بحركة رياضية تحدى من خلالها 3 من نجوم الرياضة ووكيل أعماله مينو رايولا، وطالت زلاتان تعليقات رواد التواصل الإجتماعي على تويتر فعلق أحد الحسابات : انا مش فاهم هو بيعمل ايه بس عظمه ، بس أكرم خالد كان له تعليق أخر فقال : اشياء فقط زلاتان يعملها ركزو على الركبة.

 

4-غوغل يحتفل بمرور 21 عاما على تأسيسه

تحتفل شركة غوغل بعيد ميلادها الـ 21، ويعدّ غوغل، محرك البحث الأول في إيجاد أي معلومة،وانهالت تعليقات رواد التواصل الاجتماعي على توتير ، حساب باسم Crystal عبر عن حبه بمحرك البحث وقال: “أنا باحبك كثيراً و انت أثرت في حياتي”. وتابع: لا اعرف متخيلة من غيرك الحياة كان يكون شكلها ايه حساب آخر غرد : ما هو خاص اليوم؟ إنه … عيد ميلاد جوجل الـ ٢١! عيد ميلاد سعيد ، غوغل فماذا تقولون انتم لغوغل في عيد ميلاده ؟