أخبار الآن | بريطانيا – motorauthority

 

أعلنت شركة بنتلي عن التفاصيل الكاملة لطراز (GT V8) الجديد من سيارتها (Continental GT) الرائدة، اذ تم تجهيز طراز هذا العام من السيارة الجديدة بسقف زجاجي بانورامي جديد، بالإضافة الى لمسات ألياف الكربون عالية اللمعان في الواجهة الأمامية والأبواب الجانبية داخل المقصورة لتعزيز طابع الرفاهية.
ويتميز السقف الزجاجي البانورامي بإضفاء تجربة ورؤية ممتعة للركاب من منظور جديد خلال رحلاتهم الاستثنائية داخل المقصورة التي تعكس مدى براعة وحرفية علامة بنتلي.
ويتوفر السقف الجديد حصرياً على طرازات (Continental GT W12) كوبيه مقابل سعر يبدأ من 3150 جنيه إسترليني.
وبفضل محرك البنزين (V8) القوي، فإن طراز (Continental GT V8) يجمع ما بين تجربة قيادة حيوية وتفاعلية من جهة ومستويات لا مثيل لها من التكنولوجيا الفخمة والمتطورة.
وأُطلق مؤخرًا طراز (V8) على تطبيق بنتلي للتخصيص (Car Configurator)، حيث يمكن للعملاء استكشاف مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة لتصميم سيارة فريدة من نوعها تتوافق مع مختلف الأذواق والاحتياجات وأسلوب الحياة الفردية.

وجرى تطوير السقف الجديد باستخدام زجاج مستقطب يسهم في تقليل وهج الشمس، مما يتيح للركاب رؤية أوضح لمحيطهم.
كما يوجد ستارة داخلية يمكن تشغيلها إلكترونياً من وحدة التحكم وإغلاقها، ليحصل الركاب على بعض الخصوصية وفرصة الاستمتاع بالرفاهية التي توفرها مقصورة (Continental GT) الفاخرة.
وتكسى الستائر الداخلية بجلد ألكانتارا الفاخر (Alcantara)، وتتوفر بألوان تتطابق مع ألوان الفرش الخمسة عشر المتوفرة لدى بنتلي.

ويجمع المحرك الجديد بين القوة الهائلة والكفاءة العالية في استهلاك الوقود، بالإضافة إلى تميزه بهدير محرك (V8) المميز بالرغم من وجود نظام العادم الرباعي الأنابيب الأنيق.
كما تستعرض سيارة (GT V8) باقة ابتكارات تتمحور حول السائق، مثل لوحة أجهزة قياس متقدمة ورقمية بالكامل؛ ووحدة عرض دوارة من (Bentley (Bentley Rotating Display.
وتشتمل هذه الوحدة على شاشة لمس رائعة قياس 12.3 إنشًا موجودة في وحدة ثلاثية الجوانب، وهي تدير القشرة الخشبية لتكشف عن شاشة اللمس وكذلك ثلاثة عدادات تناظرية أنيقة.
وتوفر سيارة (Continental GT V8) الجديدة شخصية القيادة المتوقعة من سيارة فاخرة عالية الأداء ورائدة في فئتها، إلى جانب الفرصة لاستكشاف مجموعة من وضعيات القيادة المتوفرة عبر نظام بنتلي للتحكم بديناميكيات القيادة (Drive Dynamics Control).

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

جديد ”بنتلي“.. أيقونة فارهة بقوة 635 حصاناً! (صورة)

بمناسبة مرور 100 عام على انطلاقها.. بنتلي تطلق ”سيارة المستقبل“ الكهربائية (فيديو +صور)