أخبار الآن | لندن – المملكة المتحدة (وكالات)

انتقل جرو إنقاذ من ملجأ للكلاب إلى داونينج ستريت، للانضمام إلى بوريس جونسون وصديقته كاري سيموندز، وفقا لما ذكرته صحيفة “مترو” البريطانية.

كان الجرو جاك راسل كروس، البالغ من العمر 15 أسبوعا، والذي لم يتم تسميته بعد، من قبل رئيس الوزراء قد تم نقله من أصدقاء حيوانات ويلز. وسيبدأ الجرو حياته الجديدة مع بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني وصديقته كاري سيموندز “عشاق الكلاب” في شقتهما فوق رقم 11 – في غرفة مجاورة للقط لاري القط.

كان موظفو داونينغ ستريت قد وضعوا المواصفات المطلوبة في الكلب الذي يريده رئيس الوزراء، قام الطبيب البيطري مارك أبراهام بتعريف السيدة كاري سيموندز.

على مركز الإنقاذ في ويلز. كان الملجأ حريصًا على تعزيز قانون لوسي، الذي سيضيق على تربية “الجرو”.

أرسل المتطوعون في الملجأ، بما في ذلك المؤسس إيلين جونز، للصديقين بوريس جونسون وسيموندز قائمة للكلاب للاختيار من بينها ووقع اختيارهما على الجرو” جاك راسل” الصغير.

قال الطبيب البيطري أبراهام لشبكة “بي بي سي”: “عندما كنت أتحدث إلى كاري حول الكلب الذي يجب أن يحصل عليه ومن أين يحصل عليه، تحصل عليه. وهي مؤيدة كبيرة لحملة قانون “لوسي” يساعد كل من كاري وبوريس في الحصول على كلب صغير للغاية ومع ذلك، لسنا متأكدين تمامًا من أن لاري وجونسون يسيكونا سعداء بهذا الكلب لانهما من عشاق الكلاب الضخمة”.

اقرأ المزيد:

من عود الثقاب إلى حبة اليقطين.. فنان تركي يحول قطعاً صغيرة إلى أعمال فنية كبيرة