أخبار الآن | الولايات المتحدة – thesun

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية تقريراً، أوردت فيه “قصة زوجين بريطانيين في الولايات المتحدة، يواجهان فاتورة باهظة من المستشفى التي ولد فيها طفلهما”.

وبحسب التقرير، فإنّ “الزوجين يدعيان يريديانا تشازاريس وزوجها لويس بوريل، من سكونثورب، لينكز ، كانا يزوران عائلة في بالتيمور. وحينها، دخلت السيد يريديانا في المخاض بوقتٍ مبكر للغاية، وأنجبت طفلتهما ليلي قبل 3 أشهر من موعد الولادة”.

وكانت الطفلة الصغيرة تزنُ 1 رطل فقط و 11 أوقية، ولن يتم إخراجها من المستشفى لمدة 3 أشهر، ما يعني أنّ الوالدين اضطرا للبقاء في الولايات المتحدة مع إبنهما، الامر الذي أدى إلى تقطّع السبل بهما. ووفقاً للصحيفة، فإنّ “العائلة لن تستطيع العودة إلى وطنهما حتى نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، ومن المتوقع أن تضطر إلى دفع 300 ألف جنيه أسترليني في المستشفى مع فاتورة الفندق، كما أنهما ليس لديهما تأمين طبي”.

وفي حديثه، يلفت لويس (والد الطفلة) أنّ “ليلي ولدت لكنها لم تكن تتحرك أو تتنفس، لكن لحسن الحظ انقذها الأطباء. لقد ولدت قبل 3 أشهر من الوقت المتوقع”. وتابع: “منذ ذلك الحين، كان ليلي تتنفس ولكنها واجهت بعض الأيام الصعبة. لقد توقفت عن التنفس مرتين، وكانت هناك حاجة لإنعاشها”.

ومع هذا، فقد لفتت الصحيفة إلى أنّ “الطفلة ليلي ما زالت تعاني من وجود قناة شريانية، وهي عادة ما يخسرها الأطفال عندما يولدون. ولذلك، فإنه قد تحتاج إلى عملية جراحية لإزالته”.

إلى ذلك، فإنّ والد الطفل أكّد أن “الأطباء يقولون أن ليلي تتنفس بشكل طبيعي، ويأملون أن تصبح أقوى وأقوى”، وقال: “نا فخور جداً بمقاتلتي الصغيرة، إنها تبلي بلاءً حسناً في الوقت الحالي، وأنا متأكد في الأشهر القليلة المقبلة، ستواصل القيام بذلك. كذلك، أنا فخور جداً بيير. لقد تعاملت مع كل شيء بشكل رائع”.

وحالياً، فإنّ العديد من الأشخاص عمدوا إلى إنشاء حساب عبر موقع GoFundMe لجمع التبرعات للزوجين والطفلة الصغيرة، وذلك في سبيل إعانتهم على تحمل المصاريف التي يواجهونها.

 

 

مصدر الصورة: GETTY

للمزيد:

بسبب 50$.. رجل أمريكي يُسجن لـ 36 عام!