أخبار الآن | كندا – metro

قدّم جدّان يدعيان روبي وديف دنلوب، هدية لحفيدتهما “لوجان” البالغة من العمر عامين، وهي عبارة عن قلعة متسوحاة من سلسلة أفلام “هاري بوتر” لتلعب فيها مع صديقاتها المقربات وإخوانها الصغار.

وقام الجدّان بتشييد منزل على شكل قلعة في حديقتهما الخلفية، وقد بلغت مساحته 350 قدماً مربعاً، واستوحيا فكرته من تيمة سلسلة هذه الأفلام العالمية. ويقع البناء في مقاطعة ألبرتا الكندية وقد استغرق البناء ستة أسابيع، ثم ثلاثة أيام أخرى لإقامته في الحديقة الخلفية لمنزل الجدين في أونتاريو. ولم يكشف الجدان عن تكلفة القلعة، لكن عادة ما يدفع العملاء لبناء مثل هذا النوع من المباني ما بين تسع إلى 155 ألف جنيه إسترليني.

وتتكون قلعة هاري بوتر المخصصة والمهداة للحفيدة الصغيرة من طابقين بتصميمات رائعة مثيرة للإعجاب شملت قلعة “هوجورتس” الشهيرة، ومتجر “أوليفاندر” للعصي السحرية، ومنصة “9¾” من محطة كينجز كروسوالتي.

واحتوت القلعة كذلك على جسر خشبي يؤدي إلى غرفة Owlery التي كانت تقع على قمة البرج الغربي لقلعة “هوجورتس” في سلسلة الأفلام، ومجموعة كاملة من الأراجيح والانزلاقات، وخزانة للأطباق تحت السلم.

وتوجد كراسٍ بمساند ضخمة داخل البرج الرئيسي، إلى جانب منزلق يؤدي إلى أسفل المنزل. كذلك، تحتوي القلعة على عدد من اللمسات السحرية المنتشرة في المكان، بما في ذلك عصا المقشة، كرة ثلج هوجورتس، وصور لهاري ورون وهيرميون وألبوس دمبلدور.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

فرنسا: الاستعانة بطهاة لتلطيف الأجواء بين الزعماء في قمة السبع