أخبار الآن | الفاتيكان – nypost

 

أثناء إلقائه عظته الأسبوعية، أمر بابا الكنيسة الكاثوليكية البابا فرنسيس بترك طفلة مريضة ترقص وتصفق بحرية بعد أن صعدت على المسرح .
وأفلتت الفتاة من أمها في الصف الأول للحضور، وصعدت على المسرح الرخامي الكبير، وظلت تتمايل ذهابا وإيابا أمام البابا، ومن حين لآخر كانت تصفق بقوة.

وأشار البابا لرجال الأمن بعدم التعرض للفتاة، ، التي كانت ترتدي قميصا ورديا عليه كلمة “حب” بالإنكليزية، وعادت الفتاة إلى أمها التي حاولت السيطرة عليها، لكنها أفلتت منها مرة أخرى لتصعد على المسرح من جديد وسط تصفيق حار من الحشود في الفاتيكان.
وقال البابا، في نهاية العظة التي امتدت لأكثر من ساعة، إن هذه الفتاة المسكينة ضحية مرض، ويجب الصلاة من أجلها ومن أجل المرضى.

A young girl shakes hands with Pope Francis during his weekly general audience on August 21, 2019 at the Vatican. (Photo by Filippo MONTEFORTE / AFP)

فتاة صغيرة تقف أمام البابا فرانسيس خلال عظته الأسبوعية في 21 أغسطس (آب) 2019 في الفاتيكان (Photo by Filippo MONTEFORTE / AFP)

A young girl touches the halberd of a swiss guard as Pope Francis leads his weekly general audience on August 21, 2019 at the Vatican. (Photo by Filippo MONTEFORTE / AFP)

فتاة صغيرة تلامس الحارس السويسري بينما يقوم البابا فرانسيس بتقديم عظته الأسبوعية في 21 أغسطس 2019 في الفاتيكان. (Photo by Filippo MONTEFORTE / AFP)

A young girl stands in front of Pope Francis during his weekly general audience on August 21, 2019 at the Vatican. (Photo by Filippo MONTEFORTE / AFP)

فتاة صغيرة تقف أمام البابا فرانسيس خلال عظته الأسبوعية في 21 أغسطس (آب) 2019 في الفاتيكان (Photo by Filippo MONTEFORTE / AFP)

مصدر الصورة:  AFP

للمزيد:

هذه هي رسالة البابا فرنسيس إلى دولة الإمارات

لقاء تاريخي بين البابا فرنسيس وشيخ الأزهر في جامع الشيخ زايد