أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (غرفة الأخبار)

لا بد وأنك شاهدت أحد أفلام الرعب مثل الزومبي وآكلي لحوم البشر والأرواح الشريرة وغيرها، لكن.. هل فكرت يوماً أن هناك في الواقع بعضَ الأماكن في العالم قد تضاهي أفلام الرعب رعبا؟! إليك أكثر 10 مناطق مرعبة في العالم:

1- مصحة ويفيرلي هيلز:
على قمة أحد التلال قرب مدينة لويفيل الامريكية توجد أطلال بناء ضخم من خمسة طوابق، ما إن تراه حتى يسارع عقلك إلى تذكر جميع قصص الرعب والأشباح التي سمعتها وشهادتها، هذا المبنى الذي تحول إلى شبح ضخم مهجور، تفوح من بين طوابقه وردهاته الخاوية رائحة المرض والموت، فقبل سنوات كان يُستخدم هذا البناء لعلاج السل الذي كان مرضاً مستعصياً لم يكن له علاج آنذاك، حيث كان يعتقد الأطباء أن العلاج الوحيد هو الراحة التامة وأشعة الشمس والهواء المنعش، فكانوا يسحبون المرضى من أسرتهم يومياً ليضعوهم قبالة النوافذ، حتى في أيام الشتاء!
وبحسب بعض الإحصاءات فإن عدد المرضى الذين ماتو خلال نصف قرن يتجاوز 64 الف شخص، قبل أن يغلق البناء عام 1981 إثر فضيحة متعلقة بتعذيب وايذاء المرضى، وانتشار صور لأشباح تلك المرضى تطوف في أرجاء هذا البناء المرعب.

2- السافانا في جورجيا
هي منطقة مليئة بالكنائس المهجورة وشواهد القبور، خاصة مقبرة بونافينتر (Bonaventure Cemetery)، تعد السافانا غابة مرعبة مليئة بالأضرحة المهجورة والأشجار الضخمة،
فأن أردت تحدي خوفك فحاول ان تمضي ليلة واحدة هناك ثم أخبرنا عن ما شاهدته!

3- غابات أوكيغاهارا
عند جبل فوجي في اليابان تنتشر على مد النظر غابة اوكيغهارا وفي قاعها تنتشر رائحة الموت من مئات وربما آلاف الجثث التي تحللت فيها، ويطلق عليها اليابانيون أيضا اسم غابة العفاريت، ففي زمن المجاعات كان بعض اليابانيين يمارسون تقليد اوباستي حيث كانوا ياخذون المرضى والضعفاء وكبار السن من عائلاتهم الى هذه الغابة وينبذوهم، بهدف تقليل أعداد الناس وتقنين الغذاء القليل، فكان هؤلاء البؤساء إما يموتون من الرعب والفزع والجوع أو يقومون بالانتحار، لذلك يعتقد كثير من اليابانيين أن تلك الغابة تعج بأرواح هؤلاء المساكين بالرغم من مرور زمن طويل على موتهم. منذ عام 2010 حاول 247 شخصاً الانتحار في هذه الغابة ولم يُعثر عليهم إلا بعد تحلل الجثث وتحولها الى هياكل عظمية.

4- ناجارو، اليابان

دائماً ما تدل الدمى على المحبة والألفة، ولكن في مدينة ناجارو في اليابان التي لا يتجاوز عدد سكانها 50 شخصاً، هناك أكثر من 350 دمية وبأحجام البشر، حيث قامت الفنانة اليابانية ايانو تسوكيمي بصنع هذه الدمى ليحلوا مكان السكان الأصليين الذين هجروا القرية نحو المدن، فتجد تلك الدمى جالسة أمام محلات البقالة، وعلى اشارات المرور وحتى في المدارس!، وفي المزارع أيضاً، تخيل أنك تمشي في هذه المدينة المرعبة ليلاً لوحدك!

5- جزيرة الدمى المكسيكية

نبقى مع الدمى، ولكن ليست على الأرض! بل معلقة على الأشجار وبشكل مثير للرعب! في منطقة تسمى جزيرة الدمى تيمناً بالسكان الوحيدين الذين يسكنونها، الدمى فقط، والتي وضعها رجل بعد أن أبلغ عن عثوره على جثة فتاة صغيرة جرفتها المياه الى هذه الجزيرة قبل 50 سنة.

شاركونا.. أي تلك الأماكن أثارت الرعب في نفسك؟ وان اضطررت إلى مواجهة إحداها، فأي منها تختار؟

شاهد أيضا: إنقاذ فتاة على كرسي متحرك من الغرق