أخبار الآن | المملكة المتحدة – Dailymail

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقريراً تحدثت فيه عن سلسلة اللقطات المصوّرة التي تمّ التقاطها لنجمة هوليوود الراحلة مارلين مونرو بعد وفاتها عام 1962.

ولفتت الصحيفة إلى أنّ “اللقطات هذه أخذها مصور يدعى لي وينر، حيث بدت جثة مونرو موضوعة على لوح حديدي كبير داخل مشرحة في لوس أنجلوس”.

ووفقاً لـ”ديلي ميل”، فإنّ “هناك لقطات تعرض لأول مرة على قناة فوكس نيوز، ومعها مقابلة مع نجل المصور ديفك وينر”، الذي أشار إلى أنّ “والده قام بتصوير 5 لفات من الأفلام داخل المشرحة التي كانت تحتضن جثة مونرو بعد وفاتها في 5 أغسطس/آب 1962”.

وكشف وينر أنّ “والده أرسل 3 لفات من الأفلام إلى مجلة لايف، لكنه احتفظ بفيلمين أخريين عرضا صوراً لجثة الممثلة العارية، وهي الصور التي لم يتم الكشف عنها من قبل أبداً”، موضحاً أنّ “أبيه قام بتخزين هذه الصور في صندوق ودائع آمن، ولم يكشف عن موقعها قبل وفاته في العام 1993″.

وتظهر إحدى الصور الأخرى وجه مونرو بعد الوفاة، حيث بدا نحيلاً جداً وقد خسر لونه، وبدا شاحباً بعض الشيء، علماً أن الجثة تركت في المشرحة لأكثر من 24 ساعة.

وتقول الصحيفة: “بالنظر إلى مكانة مارلين مونرو كواحدة من أكثر الشخصيات البارزة في القرن العشرين فضلاً عن الألغاز المحيطة بوفاتها، فإن الصور هذه ستباع بلا شك مقابل مبلغ هائل”.

UNSPECIFIED - JULY 01: Marilyn Monroe's body at the morgue in Los Angeles for autopsy after her death on august 5, 1962 (Photo by Apic/Getty Images)

(Photo by Apic/Getty Images)

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ما هو تأثير الطيور على الطائرات.. وهل تؤدي لإسقاطها؟