أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (عبير عبدالله)

لفتة إنسانية مميزة من النجم المصري محمد صلاح 

لفتة إنسانية مميزة من النجم المصري محمد صلاح بعدما تبادل الكرة مع أحد الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة تحضيرات نادي ليفربول للسوبر الأوروبي ولاقى مشهد الفيديو إعجاب وتفاعل الآلاف.. لنشاهد .. حساب رياضة دوت كوم.. كتب في تغريدة: “لمثل هذه اللقطات نعشق كرة القدم .. صانع الإبتسامة والفرحة الملك المصري محمد صلاح وغرد أبو طارق “مشاركة الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة شئونهم وإدخال الفرحه في قلوبهم عمل رائع، يستحق التقدير، لكن أيوب كان له رأي مخالف فقال: “جميع لاعبي ليفربول فعلوا هذا الامر و ليس صلاح فقط ..لا تضخموا الأمر وتجعلوها قصة عظيمة.

ألف ريال وسيارة مكافأة لصاحب عبارة هذا واجبي

اجتاح فيديو رجل أمن سعودي يقوم بمساعدة الحجاج في مكة المكرمة مواقع التواصل الاجتماعي حيث كان الشاب ورجل الامن يردد عبارة (هذا واجبي.. هذا واجبي) ردا على ( حاجة ) حاولت إهداءه مبلغا ماليا نظير عمله. وقام عبد العزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية السعودي، بتقديم مكافأة مالية قدرها مئة ألف ريال إضافة إلى سيارة للطالب العسكري ماجد بن نادر نظير موقفه النبيل وغرد حساب على تويتر قائلا: “سبحان الله ، هذي نتيجة الإخلاص في العمل والدعوة الصادقة من الأخت الحاجة ،وقال حساب آخر “عمله بإخلاص فتح له أبواب الرزق ،أما شريفة فقالت “موقف ليس غريب على مجتمعنا وشبابنا السعودي شهامه ونخوه ونعم فيه.

صورة للنجم خالد النبوي يجلس في الشارع تثير الجدل

شارك النجم المصري خالد النبوي متابعيه بصورة له بأحد الشوارع معلقا عليها بأنه يحب الجلوس في الشوارع ومقابلة البشر ليفهم أشياء اكثر، الشارع بدا هادئا ونظيفا والخضرة والأشجار على جانبيه، وهو الأمر الذي دفع محبيه لسؤاله عن مكان الشارع ،وغرد حساب بإسم عزة “ده إيه المكان الحلو ده .. هو إنت قاعد فين بالضبط عشان نفسي أعقد في مكان زي ده” ،وأمينة كان لها رأي معارض “لو عاوز تتفرج ع الناس بجد وتفهم حاجات كتير. مش تقعد فى امريكا لا فى شوارع المحروسة هتشوف قصص مرسومة ع الوشوش بجد”