أخبار الآن | اليابان – autoindustriya

قررت ميتسوبيشي تطوير مونتيرو سبورت من خلال الإستعانة بخطوط البيك أب L200 في المقدمة لتطبعها عليها في نسختها الجديدة، وطبعاً خطوط البيك أب ما هي إلا تلك التي أطلقتها اليابانية مع طراز اكليبس كروس، والتي أصبحت تنتقل من طراز إلى آخر ضمن عائلة ميتسوبيشي.
ولم تخضع الخطوط الجانبية لأي تعديلات بارزة، فيما جرى تقصير طول المصابيح الخلفية وإعادة رسمها لتصبح أكثر أناقة وجاذبية وذلك بالتزامن مع وضع بعض اللمسات التجميلية على الصادم الخلفي.
وجرى بطبيعة الحال استبدال المقدمة بأخرى جديدة كلياً من الصادم وحتى غطاء المحرك مروراً بالمصابيح الأمامية الأكثر حدة ومصابيح الضباب الفريدة واللمسات الكرومية التي تضفي طابع ميتسوبيشي الخاص على مونتيرو سبورت 2020.

وما كان يميز ميتسوبيشي مونتيرو سبورت وبقي هو قدرة مقصورتها على استقبال 7 ركاب برحابة جيدة، فيما عززت اليابانية من عوامل السلامة مع عمليات التجديد لتشمل أنظمة مثل نظام المساعدة على تغيير المسار ونظام التنبيه من الحركة الخلفية التقاطعية أثناء الرجوع إلى الخلف.
ولم تنوه ميتسوبيشي إلى أي تحسينات أو تغيرات على الصعيد الميكانيكي، وتجدر الإشارة إلى أن مونتيرو سبورت هي SUV حقيقية أي عبارة عن هيكل منفصل عن القاعدة بما يعزز من قدرات عبورها فوق الطرقات الوعرة ولو على حساب راحة الركوب بعض الشيء.

https://twitter.com/News1English/status/1155908647706386432

 

أما على صعيد المقصورة، فقد جرى العمل على العديد من أجزائها مثل تجديد الكونسول الوسطي والجزء الأوسط في لوحة القيادة مع تركيب شاشة جديدة قياس 8 بوصة معززة بنظام معلومات وترفيه جديد مع إعادة ترتيب شكل مفاتيح التحكم بالمكيف. كما تم تركيب شاشة مكان لوحة العدادات قياس 8 بوصة مع تحسين نوعية المواد المستخدمة في بناء المقصورة.
وتأتي مونتيرو سبورت بمحرك يتألف من ست أسطوانات سعة 3.0 ليتر يولد قوة 219 حصاناً مقابل عزم دوران أقصى يبلغ 285 نيوتن متر، وتتولى علبة تروس أوتوماتيكية من ثمانية نسب نقل الحركة إلى العجلات الأربع الدافعة.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ثبوت رؤية هلال شهر ذي الحجة وتحديد أول أيام عيد الأضحى المبارك