أخبار الآن |  تايلاند – brightside

تايلاند جوهرة حقيقية تُظهر المزيد والمزيد من الجوانب غير المتوقعة أثناء اكتشافها. في الواقع ، فإن اسم المدينة الرئيسية ، بانكوك ، هو مجرد نسخة مختصرة من الاسم الكامل الذي يحتوي على 21 كلمة وهو أطول اسم لمدينة في العالم!
تتمتع مناطق الجذب السياحي في تايلاند بأجواء فريدة تجعل الأشياء العادية تبدو خاصة ، من المطاعم المليئة بالهدايا التذكارية إلى المنازل التي تقع بين الأشجار. يُعد الشعب التايلاندي من الشعوب النابضة بالحياة.
فإليك الأماكن الأكثر إثارة للاهتمام والتقاليد المثيرة للدهشة في تايلاند.
1.  معبد بوذي مصنوع من الزجاجات.

هذا المعبد أكبر مثال على كيفية إعادة تدوير الأشياء وإعادة استخدامه، ويُسمى معبد المليون زجاجة. يتكون هذا المبنى المذهل من 1.5 مليون زجاجة هاينكن فارغة وزجاجات البيرة تشانغ!

 

2. مطعم للطعام الغريب
يبدو أن الناس في تايلاند لا يمكنهم الجلوس وتناول الطعام في سلام – عليهم دائمًا فعل شيء إضافي قليلاً. هذه المرة خلطوا بين جماليات الطراز الأوروبي وأكل الحشرات. وهناك شيء واحد يمكننا أن نقوله على وجه اليقين: لن يجرؤ الجميع على تجربته.

3. يجب على مشجعي كرة القدم زيارة معبد ديفيد بيكهام.
يعرف السياح هذا المعبد البوذي كمعبد ديفيد بيكهام ، رغم أن اسمه الرسمي هو وات باريوات. إن تفسير كيفية اتصال لاعب كرة القدم الشهير بالممارسات الروحية مثير للاهتمام. الراهب الرئيسي للمعبد هو مؤيد كبير لمانشستر يونايتد ، لذلك قرر وضع شخصية بيكهام الصغيرة داخل المعبد.
لم يعد بيكهام يلعب لمانشستر يونايتد بعد الآن ، لكن شخصيته ما زالت هناك كمنطقة جذب سياحي رائعة.

4. يمكنك إطعام الأسماك التي تسبح في بقايا مركز مهجور.
في عام 1999 ، اشتعلت النيران في المركز التجاري العالمي الجديد في بانكوك وتم التخلي عنه. ثم امتلأ بمياه الأمطار وبدأت تظهر مشكلة البعوض. لحل هذه المشكلة ، قررت السلطات المحلية تخزين المياه مع أسماك يمكنها أكل هذه الحشرات السيئة.
بعد فترة وجيزة ، ملأت الأسماك المساحة وأصبح المول مركز جذب سياحي جديد. الآن يمكنك الاستمتاع بمنظر رائع وحتى شراء بعض الطعام لإطعام السمك.

5. البقاء داخل قطعة من الفاكهة في تايلاند.

هذا أحد أغرب الفنادق في العالم اذ أنه مصمم بطريقة جميلة ورائعة.

6. احمل أكبر قدر ممكن من الطعام طالما انك تملك يدًا

مطعم Ba Ba Liu هو مطعم في تايلاند حيث ابتكر أصحابه شيئًا عبقري بكل معنى الكلمة. يصبح الناس أكثر انشغالًا مع كل عام يمر ، ويحتاجون في بعض الأحيان إلى الجمع بين المشي والأكل. لذلك ، قرر هذا جعل هذه العملية مريحة قدر الإمكان.

يقدم هذا المطعم المشروبات والطعام معًا، ما عليك سوى الجمع بين طبق خاص مع الطعام وكوب من البلاستيك والقش معًا! تحتوي الألواح على فتحة في المنتصف حتى تتمكن من وضع القش عبرها والاستمتاع بتناول طعامك أثناء التنقل.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

مفارقة غريبة.. أكثر من 100 طائرة خاصة لحضور قمة google عن تغير المناخ