أخبار الآن | إيطاليا – nypost

توافد ممثلون وقادة عالميون مشهورون إلى إيطاليا هذا الأسبوع لمناقشة تغير المناخ في قمة تستضيفها Google، لكنهم بلا شك سيتركون بصماتهم على المناخ في هذه الزيارة.
من المتوقع أن يحضر الرئيس السابق باراك أوباما والممثل ليوناردو دي كابريو وحتى الأمير هاري القمة التي أطلق عليها اسم “Google Camp”.
وقال مصدر لصحيفة نيويورك بوست عن جدول أعمال القمة “كل شيء يتعلق بالاحتباس الحراري وهذا هو الموضوع الرئيسي هذا العام”.
و ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن المسؤولين يتوقعون من الحاضرين إحضار 114 طائرة خاصة إلى القمة ؛ 40 منها قد وصلت بالفعل بحلول نهاية الأسبوع.

في حين أن أنصار تغير المناخ يدعون أن الطائرات النفاثة تصدر أطناناً من الغازات المسببة بتآكل الأوزون ، والتي يقولون إنها تساهم في الاحتباس الحراري.
ووفقًا لحسابات “نيويورك بوست” ، فإن 114 رحلة جوية من لوس أنجلوس إلى باليرمو بإيطاليا – حيث يقع مطار فالكون بورسيلينو – ستصدر ما يقدر بنحو 100.000 كيلوغرام من ثاني أكسيد الكربون ، وهو غاز مضر بالغلاف الجوي.
ومن المتوقع أن يصل العديد من المشاركين في اليخوت الضخمة.
وقال أحد الحاضرين لصحيفة “بوست”: “غوغل كامب يهدف إلى أن يكون مكانًا يجتمع فيه أصحاب النفوذ لمناقشة كيفية جعل العالم أفضل”. وأضاف “من المحتمل أن تكون هناك مناقشات حول الخصوصية على الإنترنت والسياسة وحقوق الإنسان ، وبالطبع ، البيئة ، مما يجعل من المفارقة للغاية أن هذا الحدث يتطلب 114 طائرة خاصة ليحدث”.

ومن بين المشاركين الآخرين المتوقع حضورهم كاتي بيري وأورلاندو بلوم ومارك زوكربيرج وتوم كروز وبرادلي كوبر ، ضمن مجموعة من المؤثرين الآخرين المعروفين دولياً. من بين الحضور السابقين أمثال مادونا وأوبرا ومايكل جوردان.
تمت دعوة جميع الحاضرين شخصيًا من قِبل مؤسسي Google لاري بيج وسيرجي برين.

 

مصدر الصورة:  Storyblocks

للمزيد:

مراسل باكستاني يتحول إلى ظاهرة على الإنترنت

نيويورك: رجل يقتحم مركز شرطة ويطلب إطلاق النار عليه! (فيديو)