أخبار الآن | forbes

اختتمت أوميغا احتفالها بمرور 50 عامًا على مهمة Apollo 11 moon التاريخية، وهي الان تتحضر للإحتفال بحدث بنفس الأهمية.
فبعد عام من الآن تنطلق دورة طوكيو للألعاب الأولمبية 2020، وللاحتفال بهذه المناسبة ، كشفت أوميغا ، ناظم الوقت الرسمي للألعاب، عن ساعتين هما: Seamaster Aqua Terra Tokyo 2020 و Seamaster Planet Ocean Tokyo 2020 .

Seamaster Aqua Terra Tokyo 2020 Limited Edition

بالنسبة إلى موديل طوكيو 2020 الرياضي ، قدمت أوميغا أول قرص من المجموعة مصنوع من السيراميك المصنوع من ليزر أزرق محفور عليه شعار دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020. كما تتضمن الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 41 مم علبة من الكريستال الياقوت مع شعار دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.
تقتصر الساعة على 2020 قطعة فقط ، وتأتي الساعة مزودة بسوار مطاطي أزرق، وتضم سوارًا إضافيًا من الفولاذ المقاوم للصدأ في صندوق العرض الخاص بها. يتم تشغيل الساعة بواسطة Omega Master Chronometer Caliber 8900 ، والتي تقول العلامة التجارية للساعة إنها توفر أعلى معايير الدقة والمقاومة المغناطيسية في الصناعة السويسرية.

 

Seamaster Planet Ocean Tokyo 2020 Limited Edition

تتميز هذه الساعة بعلبة فولاذ مقاومة للصدأ ومقاسها 39.5 ملم بحلقة من السيراميك الأبيض مع علامة أوميغا التجارية.
تقتصر هذه الساعة أيضًا على 2020 نموذجًا فقط، وتتميز بغطاء خلفي من الكريستال الياقوتي مع شعار طوكيو 2020 للألعاب الأولمبية.
تربط أوميغا ارتباطًا طويلًا بدورة الألعاب الأولمبية بصفتها ناظم الوقت الرسمي منذ عام 1932 (28 مرة )، وستستمر هذه الشركة في أولمبياد طوكيو 2020.

على مر السنين ، تحسنت بشكل كبير تقنية أوميغا لحفظ الوقت. فعل سبيل المثال:
* تم استخدام خلية كهروضوئية لأول مرة في دورة الألعاب الأولمبية لعام 1948 في سانت موريتز ، سويسرا. المعروف أيضًا باسم العين الكهربائية ، وهو يعمل من خلال محاذاة الصور الفوتوغرافية مع خط النهاية. عندما يعبر عداء الخط ، يتم حظر الحزمة ، وترسل العين الكهربائية إشارة إلى وحدة التحكم في التوقيت لتسجيل وقت العداء.
* عرض Omegascope مفهوم الوقت الفعلي في الرياضة المتلفزة من خلال تركيب الأرقام في أسفل الشاشة. تم استخدامه لأول مرة في الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 1964 في إنسبروك ، النمسا.
* تم تقديم لوحة اللمس الخاصة بالسباحين في الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1968 في مدينة مكسيكو.
* تم تقديم برنامج Omega Scan-O-Vision في أولمبياد 1992 في ألبرتفيل ، فرنسا. ويمكن قياس الوقت أثناء عبور المتزلجين خط النهاية.
* استبدل نظام البدء الإلكتروني ، الذي يتكون من مسدس فلاش أحمر وصندوق توليد الصوت ، بمسدس التشغيل التقليدي خلال دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2010 في فانكوفر ، كندا.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن أوميغا بمثابة ناظم الوقت الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية للمعاقين وألعاب الشباب الأولمبية.

مصدر الصورة:  Storyblocks

للمزيد:

بوتين يشاهد غواصة من الحرب العالمية الثانية

مرسيدس تطلق سيارتها الجديدة AMG GLC 43.. هذه مواصفاتها