أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – nbcnews

قالت السلطات الأمريكية، يوم السبت، إن المكافأة عن تقديم معلومات عن نسر أصلع بجناح مبتور سُرق من ملجأ كوج للحياة البرية في لونغ آيلاند ، في نيويورك ، ارتفعت إلى 12500 دولار.
وقال الملجأ إن النسر الأصلع البالغ من العمر 35 عامًا والمعروف باسم سام أو سامي قد سُرق في 16 يوليو (تموز) بين الساعة 2:15 والساعة 4:15 صباحًا بعد أن اقتحم الجاني طبقتين من السياج للوصول إليه.
وأضاف الملجأ في بيان:” أن النسر سيتعرض للضغوط ولن يتمكن من البقاء دون رعاية”. وتابع “لا نريده أن يُصاب بأذى. إنه طائر محمي من قِبل الحكومة الفيدرالية ولا يمكنه البقاء على قيد الحياة دون رعاية اذ يوجد لديه جناح مبتور.”
تم إحضار سام إلى الملجأ في عام 1988 من قِبل مسؤولين من مصلحة الأسماك والحياة البرية الأمريكية بعد أن أصابته طلقة نارية وجعلته غير قادر على الطيران.
إنه يحب الأسماك التي يتم صيدها حديثًا ويستمتع بأخذ حمامات ، وفقًا للملاذ.
وتأسس ملجأ كوج للحياة البرية في عام 1934، ويعتبر محمية طبيعية لا تبغي الربح تبلغ مساحتها 300 فدان، وهو موطن للعديد من الحيوانات البرية.
وبالعودة إلى المكافأة فهي تشمل مبلغ 12500 دولار يتم تقديمها للشخص الذي يقدم معلومات تؤدي إلى توقيف وإدانة السارق، ومن بينها 5000 دولار تقدمة من قبل جمعية منع القسوة على الحيوانات (SPCA) في مقاطعتي ناساو وسوفولك و 2500 دولار من قبل سوبكولك كاونتي سوبيروبس ستوبرز.
وقال مدير شؤون اللاجئين مايكل نيلسون إن اهتمامه الرئيسي هو سلامة “سام”.
وأضاف نيلسون “النسر كان معنا منذ 31 عامًا ويحتاج إلى نظام غذائي مناسب للبقاء على قيد الحياة”.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

8 نصائح تساعدك في طلب زيادة الراتب (صور)
الهند: ولادة نادرة لطفلة بـ3 رؤوس! (فيديو)