أخبار الآن | المملكة المتحدة – Mirror

يعمد الكثير من الأهل إلى استقدام أستاذ لتدريس أبنائهم ومساعدتهم في المذاكرة. وعادة ما يكون هذا العمل بالنسبة للشخص بمثابة مدخول إضافي، لكنّ عائلة بريطانية أرادت أن تجعلها وظيفة براتب جيّد.

وبحسب موقع “ميرور أونلاين”، فإن الزوجين فرانك وأنطوانيت، أعربا عن رغبتهما بتوظيف معلم لأطفالهما , مقابل راتب مجزٍ يبلغ قرابة 75 ألف دولار في العام، إضافة إلى مكافأة رائعة تتمثل برحلة مدفوعة التكاليف حول العالم.

ولفت الزوجان إلى أنهما “ينويان السفر برفقة طفليهما في فصل الخريف عبر أوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية لمدة 12 شهراً، وهما بحاجة لمعلم يرافق العائلة لتعليم طفليهما، حتى لا ينقطعا عن الدراسة طوال فترة سفرهما، وقد أعلنا عن ذلك عبر الإنترنت”.

ولفت الموقع إلى أنّ “على المعلم العمل لـ6 ساعات فقط في اليوم ابتداء من شهر أكتوبر/تشرين الأول، وسيحصل على إجازة لمدة 24 يوماً في العام، ويتعين عليه تدريس مواد عدة بما في ذلك اللغة الإنكليزية والعلوم، لطفليهما الصغيرين”.

ومع ذلك، فإن المعلم سيحظى بفرصة لزيارة الحيز المرجاني الكبير في أستراليا، وملاذ الفيل في تايلاند، ورحلة إلى عالم والت ديزني في أمريكا، إضافة إلى الكثير من المواقع السياحية الأخرى حول العالم.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

صدمة كبيرة.. بحيرة في أعالي جبال الألب الفرنسية! (صورة)