أخبار الآن | forbes

بمناسبة اليوم العالمي للرموز التعبيرية ، 17 يوليو (تموز) 2019 ، كشفت شركة أبل عن 20 من الرموز التعبيرية الجديدة التي ستصدرها هذا الخريف، وهذا ما يقرب من نصف الرموز الجديدة الـ 59 التي هي في طريقها للإصدار.
وفي التفاصيل، فقد أعلنت شركة آبل أنها ستصدر هذه الرموز في الخريف المقبل، وهذا يعني أنهم سوف يكونون موجودين عندما يتم تشغيل نظام iOS 13 . على الرغم من ظهور رموز تعبيرية جديدة في الماضي في الإصدارات السابقة ، فقد تظهر في تحديث لنظام iOS 12 .

تقول Apple إن الرموز التعبيرية الجديدة ستأتي في تحديث البرنامج وستكون متاحة على أجهزة Mac و Apple Watch وكذلك iPhone و iPad.
وتحتوي الإصدارات الجديدة على تحسينات طفيفة منذ ظهورها للمرة الأولى ، خصوصاً أن الشركة تسعى الى الاهتمام بالتفاصيل من أجل إصدار الرموز التعبيرية وبأفضل صورة ممكنة، . فآبل لا تترك شيئا كما هو، في حال كان هناك فرصة لتحسينه ، حتى لو كان معظم الناس لا يلاحظون الفرق.

أبل تكشف عن 20 من أصل 59 رمزاً تعبيرياً لمناسبة يومها العالمي (صور)

أبل تكشف عن 20 من أصل 59 رمزاً تعبيرياً لمناسبة يومها العالمي (صور)

وإضافة إلى رمز الشخص المكفوف المتوفر في 12 إصدارًا مختلفًا ، يوجد رمز أداة مساعدة للسمع، بستة أشكال مختلفة، ومقعدين مختلفين ، كل منهما متوفر في 12 إصدارًا تختلف باختلاف الجنس ولون البشرة. يظهر رمز تعبيري آخر مرتبط بالسمع وهو على شكل شخص يشير إلى أذنه ، ومتاح في 12 إصدارًا.
كما هناك رموز على شكل ذراع اصطناعية وساق اصطناعية.
كما قامت آبل يزيادة خمس عشرة نسخة من الرموز التعبيرية التي تدل على التمسك بالأيدي لأزواج في أشكال مختلفة من الجلد ولون الشعر. يمكن أن يكون لدى الرجال شوارب أو لا ، وشعر ولون مختلفان. إضافة الى ذلك، ستحمل الرموز التعبيرية الجديدة عددا من رموز الحيوانات.

أبل تكشف عن 20 من أصل 59 رمزاً تعبيرياً لمناسبة يومها العالمي (صور)

أبل تكشف عن 20 من أصل 59 رمزاً تعبيرياً لمناسبة يومها العالمي (صور)

كما أن هناك رموزا تعبيرية للمواد الغذائية. مثل الثوم. وكذلك رموزا تعبيرية لملابس السباحة المكونة من قطعة واحدة , وسترة السلامة هي من بين العناصر الجديدة من الملابس.
وفي النهاية، لا شك أن مجموعة الرموز التعبيرية سوف تستمر في التطور في السنوات المقبلة.

 

أبل تكشف عن 20 من أصل 59 رمزاً تعبيرياً لمناسبة يومها العالمي (صور) أبل تكشف عن 20 من أصل 59 رمزاً تعبيرياً لمناسبة يومها العالمي (صور)

مصدر الصور: Getty images + apple

للمزيد:

بطاريق تحاول زيارة مطعم سوشي

تحدي WalkAMileChallenge الجديد يشعل الإنترنت! (فيديو)