أخبار الآن | روسيا – dailymail – mirror

عاشت سيدة روسية تدعى سفيتلانا سافشينكوفا مرحلة صعبة جداً، بسبب خلل أصاب الغدة الصماء لديها، وجعل الشعر ينمو بشكل غير طبيعي على وجهها وصدرها.

المفارقة أنّ سافشينكوفا لم تستجب للعلاج وقد نصحها الأطباء بالاستسلام للواقع والتعامل مع الأمر بشكل طبيعي”. ورغم ذلك، فإنّ سافشينكوفا كان لديها هاجس كبير عن كيفية تعاملها مع طفلها وزوجها وهي في هذه الحالة.  ولهذا، قرّرت السيدة الاستعانة بطرق تقليدية لتخفي مرضها عن الناس، خصوصاً أنها أنثى، وقد ارتدت قناعاً لمدة 7 سنوات، وقد وصفتها بـ”سنوات من المعاناة”.

ولفتت سفيتلانا إلى أنّ “ابنها ذو الـ7 أعوام، توقف عن لمس وجهها ومعانقتها، وبدأت تشعر أن زوجها بدأ يشعر بالاشمئزاز منها، لكنه لم يتخلّ عنها بل نصحها بالذهاب إلى برنامج تلفزيوني طبي في بلادها، وعرض حالتها أمام الملايين لتعترف بمرضها وأنها تريد تلقي العلاج”.

وتلقت سافشينكوفا العلاج بـ الليزر لأكثر من عام، كما تلقت علاج متلازمة المبيض المتعدد الكيسات، وتمّ وضعها على هرمونات الستيرويد. وخلال تلك الفترة، بدأت حياة سافشينكوفا تتغير بشكل كبير، وراحت تشعر بالسعادة لأنها لم تعد بحاجة لحلق لحيتها كل يوم، ولم تعد خائفة من فقدان زوجها بسبب وجهها.

مصدر الصورة: storyblocks

للمزيد:

تكاثر سمكة “نيمو” البرتقالية مهدد.. ما دخل التلوث الضوئي؟