أخبار الآن | سردينيا – BBC

تمكّن بطل العالم السابق في السباحة فيليبو ماجنيني، من إنقاذ رجل يدعى أندريا بينيديتو الذي كان يغرق قبالة شواطئ سردينيا، يوم الأحد الماضي.

ووفقاً لهيئة الإذاعة البريطانية “BBC”، فإنّ “ماجنيني اندفع إلى المياه بسرعة بعدما طلب أصدقاء أندريا الإغاثة، وقد عمل على إبقاء رأس الأخير فوق الماء حتى وصل رجال الإنقاذ”. وفي وقتٍ لاحق بعد عملية الإنقاذ الشجاعة، قال ماجنيني: “لقد فعلت ما فعلته”.

أمّا بينيديتو (45 عاماً)، فكان يطوف على وحيد القرن القابل للنفخ عندما سقط في الماء، ولم يتمكن من تحريك أطرافه بسبب حالة طبية. وعندها صرخ أصدقاؤه طلباً للمساعدة من رجال الإنفاذ. غير أن ماجنيني البالغ من العمر 37 عاماً، كان أقرب إلى بينيديتو، ووصل إليه بسرعة.

ونقلت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الايطالية عن ماجيني قوله: “لقد كان بينيديتو خائفاً للغاية، وكان عالقاً حقاً وابتلع بعض المياه”. وأضاف: “عندما وصلت إليه لم يكن قادراً حتى على الكلام ، ولم يكن من السهل رفعه إلى عوامة الإنقاذ. لذلك وضعناه على سرير هوائي، كان بعض السباحين الآخرين على مقربة منه”.

وأواخر العام 2018، أعلنت الوكالة الإيطالية لمكافحة المنشطات، إيقاف ماجنيني لـ4 أعوام لتورطه في استخدام مواد محظورة. ومع هذا، فإنّ ماجنيني أكّد براءته في هذه القضية، وهو الفائز بلقب بطولة العالم في السباحة لسباق 100 متر حرة في العامين 2005 و 2007.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

”مرسيدس“ تكشف عن سياراتها الجديدة.. إليكم المواصفات