أخبار الآن| دبي – الإمارات العربية المتحدة (متابعات)
أطلقت “الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية” الإماراتية، مبادرة للترحيب بزوار الإمارات بشكل غير تقليدي.

وذلك عبر تمكينهم من التواصل مع ذويهم منذ اللحظة الأولى التي تطأ فيها أقدامهم أرض الإمارات من خلال تقديم شريحة اتصال مجانية لكل زائر تتضمن عدداً من دقائق الاتصال الهاتفي وحزمة بيانات خلوية.

تهدف الهيئة من خلال هذه المبادرة إلى التعبير عن ترحيب الإمارات بزائريها فور وصولهم إلى المطارات والمنافذ الحدودية وإدخال البهجة إلى نفوسهم.

وأبرمت الهيئة اتفاقية مع شركة تيليكوم ناو “Telecom Now” لتنفيذ هذه المبادرة، وقّعها من جانبها العقيد خميس محمد الكعبي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة، ومن جانب الشركة شربل الليطاني الرئيس والمدير التنفيذي لها.

وأكد اللواء سعيد راكان الراشدي المدير العام لشؤون الأجانب والمنافذ في الهيئة، والذي حضر توقيع الاتفاقية، أن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص الهيئة على المساهمة في ترسيخ المكانة المرموقة والسمعة العالمية التي تحظى بها دولة الإمارات في مختلف المجالات.

وتابع: وكذلك التأكيد على أنها ستظل دائما وطن السعادة لمواطنيها والمقيمين فيها وكل من يزورها، إلى جانب جعل الانطباع الأول عنها مبهرا لدى الزائر من خلال استقباله بالابتسامة والترحاب وإنجاز إجراءاته بيسر وسهولة وتقديم كل التسهيلات التي تجعل من زيارته للإمارات تجربة لا تضاهى، ولكي يكون سفيرا لها في بلاده وفي مختلف البلدان التي يزورها.

مصدر الصورة: أ ف ب

اقرأ المزيد:

طيران الإمارات تعلن استئناف رحلاتها إلى السودان