أخبار الآن | اليابان – tellerreport

كانت لافتة تلك الصورة التقليدية التي التقطت في مدينة أوساكا اليابانية للسيدات الأوائل اللاتي يحضرن أعمال قمة مجموعة العشرين إلى جانب أزواجهن من زعماء العالم، بعدما ظهر رجل على جانبها.
واتضح أن الرجل الوحيد الذي ظهر في الصورة هو فيليب ماي (61 عاما) زوج رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، الذي بدا أنيقا في سترة سوداء، وقميص أبيض، وربطة عنق.
والتقطت الصورة في معبد توفوكو جي في مدينة كيوتو.
وتألقت كل من السيدتين الأولى الفرنسية بريجيت ماكرون (66 عاما) والأرجنتينية جوليانا عواضة(44 عاما)، الجمعة، في أول أيام قمة مجموعة العشرين التي تستضيفها اليابان.
واختارت جوليانا فستانا زهريا، اقترنته بصندل بني اللون، أما بريجيت فقد ارتدت فستانا أزرق اللون، بينما تألقت مالغورزاتا (62 عاما) زوجة رئيس الاتحاد الأوروبي دونالد تاسك – بفستان فاتح اللون.
وغابت عن الصورة السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب (49 عاما).
والجدير بالذكر أن قادة مجموعة الـ20 كانوا قد افتتحوا قمتهم، الجمعة، في أوساكا باليابان، حيث يتوقع أن تكون واحدة من أكثر القمم التي تشهد انقسامات منذ سنوات.

OSAKA, JAPAN - JUNE 29: Turkish President Recep Tayyip Erdogan's wife Emine Erdogan (front row 3rd R) and Japanese Prime Minister Shinzo Abe's wife Akie Abe (front row 4th R) pose for a family photo as they attend the Sea and Ocean Symposium within the G20 Summit with the attendance of leaders' wives in Osaka, Japan on June 29, 2019. (Photo by Murat Kula/Anadolu Agency/Getty Images)

(Photo by Murat Kula/Anadolu Agency/Getty Images)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ما هو سبب موجات الحر الأوروبية؟

تغيير مكان لوحة الموناليزا في “اللوفر باريس” استثنائياً